احصلي على مكياج يليق بشعرك الاسود

خطوات عمل مكياج يناسب الشعر الاسود، جميلة هي كل إمرأة تتمتّع بشعر أسود برّاق وجاذبية سمراء ترسم بشرتها الغامضة وتعطي للمكياج طابعاً متألقاً وملائماً لاطلالاتها. فإذا كنت من صاحبات الشعر الأسود ولتتمتعي بالمزيد من الجمال، سنعرفك على افضل  مكياج يناسب الشعر الاسود ممزوجاً بين الظلال السوداء والفضية والزهرية، للحصول على المكياج الذي تريدينه.
 
ابدئي بتطبيق المكياج من خلال الحفاظ على لون بشرتك السمراء والمشرقة عن طريق اختيار كريم الأساس الخفيف والرطب من "شانيل فيتا لوميار أكوا" Chanel Vitalumiere Aqua Foundation. وانثري البودرة الوردية عند تفاحة الخدّين من خلال "شانيل لي بيج هارموني باودر بيل ماين" Chanel Les Beiges Harmonie Poudres Belle Mine 01 لتعزيز الإشراقة الطبيعية الصحيّة.
 
ظلال الالوان الجريئة
الأسود والفضّي لونان متكاملان، يضيفان التألّق إلى النظرة، ويبرزان جمال العيون على اختلاف ألوانها. لذلك، اختاري ظلال الالوان الجريئة والداكنة التي تليق بشعرك الاسود، وطبّقي الظلال السوداء "ديورشو فيوجن مونو مات" Diorshow Fusion Mono Matte 091 Nocturne على شكل مثلّث صغير عند الزاوية الخارجيّة للجفن المتحرّك، وصولاً حتّى ثنية العين. ووزّعي اللون الفضيّ من لوحة ظلال العيون "بوبي براون" Bobbi Brown "نود غلو كريستال آي باليت" Nude Glow Crystal Eye Paletteفي وسط الجفن المتحرّك لجذب الضوء الى عينيك. بعدها، وزّعي القليل من الظلال الزهرية فوق الجفن المتحرّك على ثنية العين وعلى داخل جفنك العلوي، من "كلينيك آي شادو ديو إن جامين" Clinique Eye Shadow Duo in Jammin وادمجيهما سوياً.
 
كثافة مثالية من الماسكارا
ارسمي خطّ الرموش بالآيلاينر الأسود الداكن "ديورشو آرت بن" Diorshow Art Pen من "ديور" Dior، ثم حدّدي داخل العين باللون الأسود بواسطة قلم "بوبي براون لونغ وير آي بانسيل" Bobbi Brown Longwear Eye Pencil ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى، بطريقة تعكس بريق عينيك. وضعي عدّة طبقات من الماسكارا المكثّفة من "ايف سان لوران شوكينغ ماسكارا فوليوم إفيه فو سيل" YSL Shocking Mascara Volume Effet Faux Cils من أجل الحصول على كثافة مثالية وطبيعية في الوقت عينه.
 
في النهاية، لطلّتك البهية التي تظهرين فيها بأبهى حلاك في المساء، غلّفي شفتيك باللون الزهري الجميل من "شانيل روج ألور إن لا ديفا" Chanel Rouge allure Velvet in La Diva، وحافظي على توازن الألوان بين عيونك وشفتيك عبر اختيار مستحضر مارك جايكوبز لوفمارك ليب جيل" Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 116 Happy Ending، لتعزيز اللون وتثبيته لساعات طويلة.