نجمات اخترن أظافر جريئة وغريبة

Desigual Spring 2014

Desigual Spring 2014

Prabal Gurung Spring 2014

Prabal Gurung Spring 2014

Rebecca Minkoff's From NYFW Spring 2014

Rebecca Minkoff's From NYFW Spring 2014

Paris Hilton at Grammys 2014

Paris Hilton at Grammys 2014

Emerson Spring 2014

Emerson Spring 2014

Bonnie McKee at Grammys 2014

Bonnie McKee at Grammys 2014

كما بات واضحاً ومعلوماً، فإن موضة التفنّن والجرأة في طلاء الأظافر تخطّت التفاصيل الروتينية وأحدثت ظاهرة جديدة بدأت بالانتشار على أظافر المشاهير والعارضات في أسابيع الموضة، ليظهرن بإطلالة متجدّدة غير حيادية، وألوان خارجة عن المألوف. إليك مجموعة من الالوان الجريئة التي رصدناها على أظافر المشاهير، لتتمتعي بأفكار جديدة تتناسب مع إطلالاتك الجريئة.
 
الابيض والحبيبات الفضية
بالرغم من أن صيحة الاظافر البيضاء ليست جديدة إلا أنها تعود بقوة هذا الربيع بطلاء الأظافر الناشف الذي يدوم وقتاً أطول. وهذا ما اختارته النجمة Lupita Nyong'o حيث وضعت اللون الابيض على بشرتها الداكنة، الامر الذي أبرز سحر يديها وزيّن أظافرها بإطلالة انيقة لفتت الانظار. في حين اختارت Bonnie McKee اللون الابيض على أظافرها الدائرية ممزوجاً مع حبيبات فضية ببريقه الجذاب والذي يتلاءم مع سهراتها ويبرز جمال بشرتك البيضاء. وبدا واضحاً ظهور الاظافر البيضاء في أسابيع الموضة لربيع 2014، وهذا ما شاهدناه في عرض Desigual حيث تم استعمال اللون الابيض ممزوجاً مع الزهري بأسلوب جريء وعصري. في حين اختارت المصممة Rebecca Minkoff دمج طبقات معدنية مع اللون الابيض التي يأتي بنفحة مميزة من الجاذبية واللمعية.
 
الاصفر شبابي وربيعي
ألوان تضجّ بالحيوية، تبرز سحر الاظافر بإطلالة برّاقة ولافتة. إنه اللون الاصفر الذي ظهر على أظافر العديد من المشاهير مستقطباً اهتماماً خاصاً من النجمتين Katy Perry وRihanna حيث فضّلت هذه الاخيرة إضافة بعض الرسمات على اللون الاصفر لتكون فريدة وعلى الموضة. بينما اختارت Rita Ora  إطلالة جنونية لأظافرها وعمدت الى طلاء كل ظفر بلون مختلف عن الآخر برسمات شبابية وربيعية. أما Paris Hilton فتألّقت بقاعدة مرصّعة بحبيبات ذهبية على أظافرها، مبتكرة لوناً برّاقاً مفاجئاً، فبدت أظافرها مرصّعة بنفحات عصرية زيّنت من خلالها أناملها الناعمة. وللطلاء الاسود حصة مهمة على أظافر Kelly Osbourne الممزوج مع اللون الذهبي الجريء لامرأة أكثر عصرية وجنوناً. 
 
هل تملكين الجرأة لتبنّي هذه الصيحات وتطبيقها على أظافرك، لاطلالة مميزة بداية هذا الربيع؟