نقطة واحدة من السيروم تُغنيك هذا الربيع

GUERLAIN Super Aqua Serum

GUERLAIN Super Aqua Serum

Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes

Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes

Est_رe Lauder Advanced Night Repair Eye Serum

Est_رe Lauder Advanced Night Repair Eye Serum

Clinique Eyes Serum

Clinique Eyes Serum

Dior Capture totale Super Serum

Dior Capture totale Super Serum

Chanel Hydra Beauty Serum Hydration Protection Radiance

Chanel Hydra Beauty Serum Hydration Protection Radiance

مع بداية فصل الربيع لا بد أنك تبحثين عن حل سريع لانقاذ بشرة وجهك من الترسّبات التي خلّفها فصل الشتاء، مع كل ما يحمله من كلف وخلايا ميتة تحول دون إظهارك ببشرة مشرقة ونضرة. فالحل بسيط ومضمون. ابسطي كل مساء مستحضر السيروم على بشرتك التي تعاني التعب والارهاق، باتباع الخطوات التالية:
 
قاومي علامات التقدّم
أهّلي بشرتك ليلياً وامنحيها رونق الاستيقاظ مع بشرة منعشة بالنقاوة، من خلال سيروم "هيدرا بيوتي" Hydra Beauty Serum Hydration Protection Radiance من "شانيل" Chanel الذي يشرق النظرة وينعشها بلمسة واحدة. فالسيروم هو مستحضر الجمال الاساسي القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد ليحمي البشرة من العوامل الخارجية، ويؤخّر موعد شيخوختها، خصوصاً اذا قمت ببسط مستحضر "ديور كابتور توتال سوبر سيروم"  Dior Capture Totale Super Serum الذي يمنح بشرتك مظهراً نضراً ومشرقاً في الصباح. ونقطة واحدة من "غيرلان سوبر أكوا سيروم" Guerlain Super Aqua Serum الذي يجدّد الحيويّة خلال الليل، قادرة على منح المسام ترطيباً مُثبّتاً طوال 12 ساعة، بمقاومته لعلامات التقدّم في السنّ.
 
حاربي شيخوخة عينيك
لا تتهاوني في انقاذ عينيك من علامات التعب، واعلمي أنهم بحاجة الى السيروم الذي يعالج كل مشكلات بشرتك الجمالية، كالبقع والجفاف والتجاعيد بسرعة. فمن الضروري استعمال المصل أو السيروم على عينيك قبل النوم، لانه يساعد البشرة الرقيقة حول العنينين في دفاعها عن التعدّيات الخارجية المختلفة. فجرّبي سيروم "جيفنشي فاكسين فور يوث سيروم آيز"Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes واعتني بمحيط عينيك من خلال "ادفانسد نايت ريبار آي سيروم" Advanced Night Repair Eye Serum من "استي لودر" Estée Lauder. كما يمكنك بسط مستحضر "كلينيك آيز سيروم"  Clinique Eyes Serum المحارب للشيخوخة الخاص بمحيط العينين، بدءاً من الزاوية الخارجية للعين وصولاً إلى الزاوية الداخلية.
 
اذاً، احرصي على استعمال السيروم هذا الربيع بتركيبته الفريدة، كعامل شافٍ لسطح البشرة، من أجل تنقية المسام وتجديد بنيتها الخالية من الشوائب ونعومتها وتجانسها. باختصار إن السيروم هو أساس تخلّصك من البقع الداكنة والإفرازات الدهنية المزعجة بداية هذا الربيع.