اجعلي بشرتك بيضاء وربيعية

Guerlain Super Aqua Day Cream

Guerlain Super Aqua Day Cream

Sephora CC creme correction and radiance cream 14 light soft beige HD

Sephora CC creme correction and radiance cream 14 light soft beige HD

Sephora Colorguard eye primer HD

Sephora Colorguard eye primer HD

Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Le Soin Noir Eye

Givenchy Le Soin Noir Eye

Clarins Eye Contour Balm

Clarins Eye Contour Balm

Dior Capture Totale Peeling Lumi_ذre

Dior Capture Totale Peeling Lumi_ذre

يواجه العديد من النساء مشاكل في البشرة وتراكم الخلايا الميتة على سطحها. فكثيرات منهن لا يدركن أن أغلب الأسباب المؤدية الى ذلك، مصدرها تغيّر المناخ واهمال البشرة وعدم تصحيح هذا الجفاف بشكل منتظم، الامر الذي يفقدها نضارتها ويمنع تغلغل مكوّنات الكريمات المحاربة للعوامل الطبيعية. حضّري بشرتك جيداً قبل حلول الربيع وأعيدي لها نقاءها الناصع بلمسة خالية من العيوب.
 
لم يبق الكثير من الوقت لاستقبال فصل الربيع، لذلك أسرعي في ترطيب بشرتك خصوصاً اذا عانت كثيراً من الجفاف في فصل الشتاء. فلا تتردّدي في ترطيب بشرتك مهما كانت نوعيتها، واحميها على مدار الساعة من خلال كريم "غيرلان سوبر أكوا داي كريم"  Guerlain Super Aqua Day Creamالذي يساعد الخلايا على تجديد نفسها بنفسها، ويكافح التجاعيد والكلف المتراكمة على الوجه. كما يمكنك الاستعانة بالكريم المصحّح والواقي من الشمس من "سيفورا سي سي كوراكشين أند راديانس كريم 14 لايت سوفت بيج" Sephora CC correction and radiance cream 14 light soft beige HD فتصبح بشرتك متوازنة ومتألقة، وتستعيد مرونتها وحيويتها للوصول إلى بشرة خالية من العيوب.
 
امتصاص الإفرازات الدهنية
 كما يمنحك تقشير البشرة بنعومة قبل وضع الماكياج لانه يتيح لك إزالة الخلايا الميتة والشوائب التي تخنق البشرة بفاعلية مدهشة، ويمتص الإفرازات الدهنية فتبدو البشرة نقية، ومصقولة، ومشرقة بعد استخدامهما. لذلك استعيني بالمستحضرات المقشّرة اللطيفة لكي لا تؤذي بشرتك، وقومي بذلك مرّتين أسبوعياً عبر استخدام "مقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectly أو "كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumière من "ديور" Dior لتنظيف المسامات بعمق، واضافة البريق والنضارة على ملامح الوجه. 
 
حماية من الترسّبات والترهل 
وننصحك بالمواظبة على العناية بمحيط العينين من خلال بسط كريم "سيفورا مولورغارد آي برايمر"Sephora Colorguard Eye Primer HD مع التركيز جيداً على مساحة الهالات. أو جرّبي "كلارنز آي كونتور بالم" Clarins Eye Contour Balm الذي يكافح الدهون ويوفّر ظهور علامات التقدّم والتعب. ولأن محيط العينين رقيق جداً ويتأثر بالعوامل الخارجية الضارة التي قد تتعرض لها، ما عليك إلا وضع كريم "جيفينشي لو سوان سوار آي" Givenchy Le Soin Noir Eye قبل الخلود الى النوم، لتفتيح المسام المحيطة بعينيها ليلياً، ولحمايتها من الترسّبات والترهل الذي يتسبب بظهور الهالات السوداء وبعرقلة الاشراق.