أهداب ترفرف

clarins

clarins

CHANEL

CHANEL

Bobbi Brown Smokey Eye Mascara

Bobbi Brown Smokey Eye Mascara

 Dolce & Gabbana Passioneyes Duo Curl and Volume

Dolce & Gabbana Passioneyes Duo Curl and Volume

تتبدل المواسم، فتتغير معها بشكل متناغم التيارات السائدة في عالمي الأزياء والجمال. عارضات “دونا كارا”  Donna Karan لموسم ربيع وصيف 2014 تمايلن على الخشبة، وهن يتألقن بالرموش الكثيفة الشبيهة بالريش والجفون الساطعة بالألوان الهادئة. فيرحل الشتاء حاملا معه ماكياج العيون الدخانية الكثيف، ليحل مكانه فصل الربيع حاملا معه تيار الرموش المعقوصة الناعمة والرائعة! البشرة الطبيعية المتوردة وتسريحة الشعر السهلة التي لا تتطلّب جهدا تشكلان الخلفية الملائمة للعيون الربيعية بجفونها المضاءة ورموشها المعقوصة.
 
أنابيب الماسكارا الخارقة والفعالة هي التي تجمع بين الفرشاة المتطورة الحديثة والتركيبات العصرية المبتكرة، لتعطيك أهدابا سيرغب الجميع بالحصول عليها؛ جربي “جورجيو أرماني آيز تو كيل لاش ستريتشينغ” Giorgio Armani Eyes To Kill Lash Stretching.. صممي نظرتك واصقليها مع الأداة العصرية “ديورشو هيت كورل هيتينغ لاش كورلر”  Diorshow Heat Curl Heating Lash Curler التي تعقص الرموش بشكل فوري. أما السر في ماسكارا "دولتشي آند غابانا باشون آيز دويو كورل آند فوليوم ماسكارا" Dolce & Gabbana Passioneyes Duo Curl and Volume Mascara، فيكمن في مشطها المتقوس، فتكون الرموش مفعمة بالشباب والحيوية. أما “سيزلي سو إنتنس ماسكارا”  Sisley So Intense ، فتنعم الرموش، وتضمن لك ماكياج عيون خاليا من التكتلات. 
 
تبين الدراسات أن أكثر أنواع الماسكارا رواجا تقوم على التركيبات المطولة والفراشي المتفرقة الشعيرات. “لوريال فولس لاش باترفلاي إفكت” L’Oreal False Lash Butterfly Effect مزودة بفرشاة غير متناسقة لتمديد الرموش نحو الخارج؛ في حين أن “سوب آند غلوري ثيك اند فاست” Soap & Glory Thick & Fast مكونة من فرشاة واسعة مروحية الشكل، وتركيبة مرتكزة على المكوثرات التي تمدد الرموش وتحييها. وللأهداب الرفيعة حل مع التركيبة التي تدعم نموها “كلارنز بي لونغ ماسكارا” Clarins Be Long Mascara، أو مع "لو فولوم دو شانيل" Le Volume de Chanel بالفرشاة الحصرية التي ستعزز حجمها، فالمستحضران مزودان بفرشاة تصل إلى كل الأهداب حتى الصغيرة منها. 
 
شعيرات مشط “جيفانشي نوار كوتور ووتربروف” Givenchy Noir Couture Waterproof كروية الشكل، وتعمل على صقل الرموش بلمسة سحرية من جذورها إلى أعلى أجزائها. ومن المستحضرات النجومية والرائجة في كواليس عروض الأزياء “شارلوت تيلبوري فول فات لاشز 5 ستار ماسكارا” Charlotte Tilbury Full Fat Lashes 5 Star Mascara التي تعمل على كل المستويات، و”بوبي براون سموكي آي ماسكارا”  Bobbi Brown Smokey Eye Mascara ذات التركيبة الكثيفة الملونة بالكحل التي ستبرز جاذبية عينيك، وتدعم جمال نظراتك.
 
المزيد من التيارات الجديدة في عالم الجمال تجديها في عدد مجلة هي 240 لشهر فبراير 2014