الآيلاينر يجعل النظرات جذّابة في باريس

Lanvin

Lanvin

DRIES VAN NOTEN

DRIES VAN NOTEN

Givenchy Magic Kajal

Givenchy Magic Kajal

Lancome ARTLINER 24H

Lancome ARTLINER 24H

DRIES VAN NOTEN Fall Winter 2014

DRIES VAN NOTEN Fall Winter 2014

Dior Crayon Kh__l Noir

Dior Crayon Kh__l Noir

Anthony Vaccarello Fall Winter 2014

Anthony Vaccarello Fall Winter 2014

Anthony Vaccarello

Anthony Vaccarello

Chanel Stylo Yeux Waterproof Noir

Chanel Stylo Yeux Waterproof Noir

Anthony Vaccarello Fall 2014

Anthony Vaccarello Fall 2014

رسمت إطلالة العارضات في أسبوع باريس للموضة نظرات جذابة وملفتة، بعضها كان حاداً والبعض الآخر أتى ناعماً وجريئاً، لتثبّت باريس مرة أخرى أن موضة الآيلاينر لن تغيب عن أي موسم جديد، لانها رمزٌ للملامح الفريدة بمختلف أشكال العيون، بدءاً من اعتماد الآيلاينر العريض والمزدوج أو المفتوح على الأطراف، والاهم بروز  الآيلاينر الملوّن.
 
تخطّت عارضات Anthony Vaccarello المألوف من خلال إطلالاتهن بالايلاينر الرفيع الاسود والملوّن الذي جعل هذا العرض الباريسي جريئاً بالآيلاينر المائي والحيوي، بألوانه الحمراء مع امداد الخطوط العالية والرفيعة حتى عظمة الحاجب. كوني جريئة ولا تتردّدي بتجربة هذا النوع من الآيلاينر المائي، ومرّري "لانكوم آرتلاينر 24 ساعة" Lancome ARTLINER 24H على عينيك البارزتين اللتين يليق بهما مختلف الالوان، واحرصي أن يكون خط الآيلاينر الناشف "ديور خول نوار" Crayon Khôl Noir من "ديور Dior" دقيقاً عند زاوية العين الداخلية وجذور الرموش السفلى، ليبرز عيونك وليطبع آيلاينر جذاباً وأسلوباً مثالياً لطلّة جديدة.
 
جرأة الآيلاينر الكثيف
أما الاكثر جرأة وإثارة في وضع الآيلاينر، تجلّى في عرض DRIES VAN NOTEN حيث تم التركيز على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف إلى أعلى. ففي هذا العرض بدا واضحاً إتقان وضع الآيلاينر من الزاوية الداخلية نحو الخارج بطريقة ممدودة وواضحة، ويمكن تطبيق هذا النوع من الآيلاينر من خلال قلم "جيفنشي ماجيك كاجال" Givenchy Magic Kajal  بخط مقوّس عند جذور الرموش العليا فقط.
 
أسلوب مجنّح وطلّة واثقة
ولمنح طلّتك سحراً آسراً في تحديد عيونك بطريقة جذابة، ما عليك إلا السير على خطى الأنوثة التي ارتكزت عليها عارضات Lanvin، وهذه المرة من خلال نظرة حادة وناعمة في الوقت عينه، رُسمت من خلاله العيون بالآيلاينر الأسود الرفيع مثل "ستيلو زيو واتربروف" Stylo Yeux Waterproof Noir من "شانيل" Chanel عند النصف الداخلي للعين، قبل أن يتم مدّه الى خارج العين بخط متواز لفتحة العين، مع تعريض خط الآيلاينر عند طرف العين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة. 
 
جاء الآيلاينر في إطلالات عارضات باريس بأسلوب مختلف وفقاً لأزياء وماكياج كلّ منهنّ. اطّلعي على هذه الإطلالات واختاري الآيلاينر الذي يناسبك للخريف المقبل.