أناقة الشعر المرفوع تصنعُها عروض ميلان

Fendi

Fendi

 Prada

Prada

Roberto Cavalli Milan Fall 2014

Roberto Cavalli Milan Fall 2014

Fendi Milan Fall 2014

Fendi Milan Fall 2014

Fendi Milan Fall 2014

Fendi Milan Fall 2014

Bottega Veneta Milan Fall 2014

Bottega Veneta Milan Fall 2014

Byblos Fall 2014

Byblos Fall 2014

Bottega Veneta Fall 2014

Bottega Veneta Fall 2014

تتّجه تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2014-2015 في عروض ميلان الى الكثير من البساطة والتألق مع موضة الشعر المرفوع بطريقة طبيعية، ما يبرز موضة الحنين الى الكعكة العالية والمنخفضة، وذيل الحصان والشعر المشدود من الامام. فلم تبخل علينا ميلان من خلال عارضيها بلمسات عصرية، يغلب عليها الطابع البسيط والشعر الانيق.
 
من تسريحة الشعر المشدود من الأمام، مروراً بالرفعة العشوائية أو التسريحة العالية المصفصفة مع الغرة الجانبية، وصولاً الى الكعكة الجانبية أو منخفضة الطلة، تشهد موضة الشعر في أسبوع الموضة في ميلان غياب التسريحات المعقدة والمبالغ فيها. فنراها بعيدة عن الغرة أو أي شيء منسدل على الوجه، لتظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه من دون أي تداخلات أو تخصيلات.
 
تسريحة "ذيل الحصان"
سادت التسريحة المرفوعة بطريقة "ذيل الحصان" مع العيون المشدودة والوجه الواضح في عرض Byblos مع الماكياج الشفاف والخفيف باستثناء الشفاه الداكنة والقوية فيما فضّل Bottega Veneta ترجمة إطلالة عارضاته بالشعر المرتفع والمشدود مع رسم تفاصيل الماكياج الناعم والطبيعي من دون أن تكلفة.
 
الكعكة الصغيرة والمنخفضة
أما Fendi فزيّن شعر عارضاته بالكعكة الصغيرة مع الشعر المفروق بغرة جانبية ومشدودة بطريقة طبيعية، أو الشعر المشدود من دون أي غرة منسدلة على جبين العارضات. ولم يتردّد Roberto Cavalli  بجعل تسريحة العارضات عفوية ومجعّدة، مع إطلالة الشينيون المرتفع وغير المتوازن من ناحية الخصل والغرة. بالاضافة الى ذلك حدّد عرض Prada تفاصيل مهمة وخطوطاً جريئة لموضة الشينيون الناعم، لاستكمال اطلالات الشتاء عبر تسريحة الرفعة المنخفضة مع الفِرق المتوسط الذي يظهر ملامح الوجه بإطار واضح ومميز.
 
لن يكون شعرك عائقاً أمام إطلالتك منذ اليوم، وستكونين بأبهى حلاك وأناقتك من خلال اتباع موضة الشينيون والشعر المرفوع على الطريقة البرجوازية والطبيعية في آنٍ معاً.