الشعر المنسدل يطبع هوية لندن في أسبوع الموضة

Topshop Unique

Topshop Unique

Topshop Unique

Topshop Unique

Topshop Unique

Topshop Unique

Preen Thornton Bregazzi

Preen Thornton Bregazzi

Preen Thornton Bregazzi

Preen Thornton Bregazzi

Emilio de la Morena

Emilio de la Morena

MICHAEL VAN DER HAM

MICHAEL VAN DER HAM

Burberry

Burberry

إذا كنت في حيرة من أمرك وتبحثين عن أبرز تسريحات الشعر والموضة لاطلالاتك المقبلة، ننصحك بعدم التكلفة والابتذال منذ اليوم. فالموضة المنتظرة مناسبة لحياتنا اليومية ومرتكزة على البساطة والعفوية. إنها موضة الشعر الطبيعي والمنسدل على الاكتاف، التي طبعت هوية جديدة في أسبوع لندن لخريف وشتاء 2014-2015.
 
من الشعر الأملس المتألق بدت أناقة العارضات في عرض Burberry. عندما يتمتّع شعرك بهذه الكثافة واللمعان والصحّة، بوسعك أن تتمثّلي بعارضات Burberry وجعل تسريحتك بسيطة ولافتة. فهذا الشعر المنسدل على الاكتاف مناسب للعمل والمناسبات الخاصة التي تعطيك طابعاً شبابياً جذاباً. أما Tom Ford فاختار أن يبرز مع الشعر المنسدل الغرة الجانبية وغير الكثيفة، حيث لا يتجاوز طولها عظام الخدين، كي يضفي على جمال المرأة إطلالة متحرّرة وقوية.
 
الشعر مرطّب ومصفّف
وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر والمفروط من الوسط جاذبية وأناقة مطلقة بحضوره الكلاسيكي الذي طبع عرض Topshop Uniqueمبتعداً عن الغرة الجانبية، على عكس المصمّم MICHAEL VAN DER HAM الذي اختار بالاضافة الى الشعر الجانبي، أن يبدو الشعر مرطّباً مع تموّجات ناعمة ومصفّفة بشكل منتظم من الامام. وهذا ما بدا واضحاً أيضاً من خلال تسريحات عارضات Emilio de la Morena الذي اكتفى بإسدال الشعر خلف الأذن على كامل الظهر بطريقة أنيقة وعصرية، مع ضهور واضح للفِرق الجانبي والعريض بعض الشيء الذي يظهر ملامح وجهك بإطار واضح.
 
غياب التسريحات المرتبة
وكان غياب التسريحات المرتبة في عرض Preen Thornton Bregazzi  سيد الموقف حيث تم اعتماد البساطة اللامتناهية والمميزة. فأطلت العارضات بلوك بسيط جداً وشعر ناعم وطبيعي، خالٍ من أيّ تداخلات وتخصيلات. ويبدو أن اللون الأشقر هو الرائد خلال الموسم المقبل، بالاضافة الى اللون البني بمختلف تدرّجاته وأنوثته.
 
إذاً، لن يشكّل خريف وشتاء 2014-2015 عليك عبئاً كبيراً في تصفيف الشعر، وستكونين قادرة على اتباع الموضة في مختلف الأوقات بفضل التسريحات البسيطة والطبيعية. لك كامل الحرية باختيار ما يناسبك.