لندن تستقبل عروضها بشفاه حمراء جريئة

MATTHEW WILLIAMSON

MATTHEW WILLIAMSON

Vivienne Westwood LONDON Fall 2014

Vivienne Westwood LONDON Fall 2014

Vivienne Westwood

Vivienne Westwood

YSL Rouge Pur Couture The Mats

YSL Rouge Pur Couture The Mats

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 126 Neo Noir

Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 126 Neo Noir

Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick

Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick

JASPER CONRAN

JASPER CONRAN

Lanc__me Gloss in Love in Glitter Mania

Lanc__me Gloss in Love in Glitter Mania

Chanel Levres Scintillantes Sonate

Chanel Levres Scintillantes Sonate

شهدت خشبات العروض خلال أسبوع لندن للموضة لخريف وشتاء 2014- 2015 بعضاً من الصيحات المقبلة في تسريحات الشعر والماكياج الذي أتى طبيعياً حيناً وقوياً أحياناً. ولعل أبرز ما جاء في ماكياج العارضات هي الشفاه الملوّنة بالأحمر الجذاب، فلا تتوهّمي من صعوبة تطبيقه واحرصي على ان يزيّن شفاهك الخريف المقبل.
 
بالرغم من تصنيف اللون الأحمر من ضمن فئة الألوان الكلاسيكية التي لا تزول موضتها خصوصاً لتجميل الشفاه، نجد أن العديد من النساء لا يتشجّعن على وضعه خوفاً من ابرازهنّ بماكياج قوي لا يتوافق مع إطلالاتهنّ. ولكن هذا اللون يلائم كل ألوان السحنة، شرط اختيار الدرجة اللونية التي تنسجم مع لون بشرتك.
 
الاحمر المتألق والقوي
هذا ما بدا واضحاً في عرض Vivienne Westwood، فبدت العارضات باطلالات ملكية طغى عليها اللون الاحمر الفاقع والخدود الحمراء. والواضح في العرض أن Westwood لم تفرّق بين العارضات حسب لون بشرتهن بل وحّدت اللون الاحمر على شفاههم، مثبّتة أن الاحمر يليق بكل سيدة، وأن الإطلالة الأنيقة تكون من خلال المحافظة على توازن الألوان على الوجه. فإذا كنت تحرصين سيدتي على أن تطلّي بأناقة وأنوثة، ننصحك باستعمال "فامبير كيس" Vampire Kiss من "توم فورد"Tom Ford  بألوانه المتألّقة والقوية. ولاضفاء المزيد من الدفء، زيّني شفاهك بالأحمر القوي "روج بور كوتور ذو ماتز" Rouge Pur Couture The Mats من "إيف سان لوران" YSL أو "روج اكس تزي"  Rouge Ecstasy Lipstick من Giorgio Armani "جورجيو أرماني" لاسلوبك الطبيعي والجريء.
 
التورّد الجذاب لشفتيك
أما JASPER CONRAN فاختار الاحمر الهادئ على شفاه عارضاته لطلة أكثر نهارية. واذا رغبت بتطبيق أحمر الشفاه بلمسات خفيفة لمنح شفتيك التورّد الجذاب، ننصحك بتجربة "لانكوم غلوس ان اوف ان غليتر مانيا"Lancôme Gloss in Love in Glitter Mania  لترك الأضواء مسلَّطة على شفاهك أينما تواجدتي الخريف المقبل. كما يمكنك الاستعانة بملمّع الشفاه الاحمر "شانيل سونات" Chanel Levres Scintillantes Sonate الذي يتحوّل إلى اللون الوردي الطبيعي على شفتيك. واذا اردتي الاسمتاع بشفاه داكنة ومخملية ضعي على طريقة MATTHEW WILLIAMSON اللون الأحمر المخملي من "مارك جايكوبز لوفرماك ليب جيل نيو نوار" Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 126 Neo-Noir لاظهار الأنوثة الصاخبة.
 
كوني مستعدّة لاستقبال الموضة المقبلة من أحمر الشفاه، ولا تتردّدي في تطبيقها على شفتيك لانها رمزٌ من رموز الانوثة. يبقى عليك اختيار أي درجة من درجات الاحمر تفضّلين؟