الغرّة الجانبية تغزو عروض أزياء نيويورك

Tadashi Shoji

Tadashi Shoji

Richard Chai

Richard Chai

Rebecca Minkoff

Rebecca Minkoff

Nicholas K

Nicholas K

Creatures of the Wind

Creatures of the Wind

BCBG Max Azria

BCBG Max Azria

وجدت الغرة الجانبية مكانها في موضة تسريحات هذا العام بشكل لافت، وطغت على أغلبية العروض في أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2014-2015، واعتمدتها النجمات في إطلالاتهن لحضور العروض بسحر وجاذبية خاصة. فإذا كنت ترغبين باعتماد تسريحة الغرة الجانبية لاضفاء لمسة أنثوية مميزة على ملامح وجهك، إليك التفاصيل:
 
لم تتردّد أبرز الدور العالمية خلال عرض مجموعاتها لخريف وشتاء 2014-2015، برسم أجمل صيحات الشعر والتسريحات الراقية التي تليق بكل سيدة أنيقة وعاشقة التغيير. ولعل أبرز ما لفت نظرنا خلال متابعتنا لعروض الازياء التي تحدث في نيويورك، هو ظهور الغرّة الجانبية الطويلة خصوصاً في عرض Richard Chai، فتمايلت العارضات بغرّة جانبية طبيعية، تحيط بالاذن كأنها غير مصفّفة. أما المصمم Tadashi Shoji فجعل الغرة الجانبية تبدو أكثر كثافة ولا يتجاوز طولها عظام الخدين، ما يضيف الثقة الى جمال المرأة وإطلالتها الملفتة.
 
ولعل هذه التسريحة هي الخيار الانسب مع الماكياج الموحّد والناعم، والعيون الخالية من أي ظلال قوية باستثناء الآيلاينر، الذي زيّن أوجه العارضات خلال عرض "نيكولاس كاي" Nicholas k بالشعر القصير والغرة الجانبية التي تبدو أحياناً قصيرة وحيناً طويلة وتصل الى حدود الشعر بأكمله. ولم تتجاهل Rebecca Minkoff إبراز الغرة الجانبية والناعمة مع الشفاه الداكنة والمخملية. أما خلال عرض BCBG Max Azria أتت الغرة الجانبية منسدلة بكاملها بطريقة تخفي جانب من وجهك في الكثير من الأحيان، ممزوجة مع الشعر المنسدل بحريّة ومن دون أي قيود، لتعود وتبرز مع موضة الضفائر التي بدورها تعود الى الواجهة في شتاء 2015 من خلال عرضCreatures of the Wind.
 
إذا،ً هذه الغرة الجانبية المتدرجة التي تناسب كل أشكال الوجوه وطول الشعر، ستكون الأبرز في الخريف المقبل. وبما أنها تجمع بين الأنوثة والرقيّ والاطلالة والعملية، هل ستتبعينها أم تفضّلين الابقاء على الطول الواحد والموحّد لشعرك؟