عيون خالية من الماكياج في أسبوع نيويورك للموضة

Prabal Gurung

Prabal Gurung

Marc Jacobs Highliner Blacquer Black

Marc Jacobs Highliner Blacquer Black

LIGNE GRAPHIQUE DE CHANEL Noir

LIGNE GRAPHIQUE DE CHANEL Noir

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Nicholas k.

Nicholas k.

Jason Wu

Jason Wu

Herv_ù L_ùger

Herv_ù L_ùger

Bobbi Brown Nude Glow Crystal Eye Palette

Bobbi Brown Nude Glow Crystal Eye Palette

BCBG Max Azria

BCBG Max Azria

Chanel Teint Lift Lumi_ذre

Chanel Teint Lift Lumi_ذre

Clarins Pack Ombre Minerale 04 Golden Satine

Clarins Pack Ombre Minerale 04 Golden Satine

Est_رe Lauder Resilience Lift Extreme

Est_رe Lauder Resilience Lift Extreme

Alexander Wang

Alexander Wang

طغت الإطلالة الطبيعية على معظم عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لخريف 2014 حتى الساعة. فبدت بشرة العارضات كأنّها خالية من أيّ مستحضرات وتدرّجات وكان الماكياج ناعماً، وقد حُدّدت العيون بالآيلانر الذي يشبه عيون القطة. باختصار تبشّر هذه العروض بموضة البشرة الموّحدة والعيون الخالية من الألوان الورديّة ومن الماكياج القوي.
 
نشهد في كل مرّة توحداً في غالبية عروض الأزياء في ما يخص الماكياج، وبدا واضحاً هذا العام أن غالبية المصممين اتفقوا على توحيد لون البشرة وجعل نظرة المرأة أكثر طبيعية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. إليك التفاصيل الكاملة لتحضير وجهك وطلّتك لاستقبال هذه الموضة.
 
توحيد البشرة
اطلقي جمالك ليشع تألقاً عبر توحيد لون البشرة وتحديد الملامح، من خلال الكريم الاساس الطبيعي الذي تميّز به عرض "ألتوزارا" Altuzarra . ويمكنك الاستعانة بـ"استي لودر ريزيليانس ليفت اكستريم" Estée Lauder Resilience Lift Extreme أو استعيني بكمية صغيرة من مستحضر "تان ليفت لوميار" Teint Lift Lumière من "شانيل" Chanel للحصول على التغطية المطلوبة.  
 
إطلالة مثالية لعينيك 
تألق الجمال الطبيعي للعيون لدى "برابال غورونغ" Prabal Gurung فبدت شفافة ذات الألوان المطابقة للون بشرتك، مثل عيون العارضات لدى المصممة Monique Lhuillier التي تسعى الى إبراز المرأة واثقة من نفسها ومتباهية بقوامها. وكي تحصلي على إطلالة طبيعية مماثلة لعينيك، مرّري أحدث لوحة ظلال للعيون من "بوبي براون" Bobbi Brown "نود غلو كريستال آي باليت" Nude Glow Crystal Eye Palette التي تحتوي 4 ظلال عيون جميلة من الألوان الـMatte غير اللامعة إلى خفيفة اللمعان والمثالية لاطلالة هادئة. كما يمكنك تجربة "كلارنز أومبر مينرال غولدن ساتان" Clarins Ombre Minerale 04 Golden Satine للحصول على عيون شبيهة بعارضات "جايسون وي" Jason Wu و"الكسندر وانغ" Alexander Wang.
 
وتميّز عرض "ايرفيه ليجي" Hervė Lėger عن البقية باطلالة عصريّة وجريئة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والموحّدة. فتم تحديد العينين بالآيلانر الناعم وبأسلوب عيون القطة الذي لفت الأنظار وأثار إعجاب المتابعين للعرض. هذه الموضة بدت أيضاً ظاهرة خلال عرض "نيكولاس كاي" Nicholas k الذي عكس صورة امرأته بشكل جميل ومغرٍ، من خلال التشديد على تحديد العين من الجهة السفلية بقلم الكحل، لإبرازهما. واذا رغبت بتطبيق هذه العيون ما عليك الا الاستعانة بقلم الآيلاينر من "مارك جايكوبز هايلاينر بلايكر بلاك" Marc Jacobs Highliner Blacquer Black، وارسمي خطاً رفيعاً من منتصف جفنك نحو زاوية العين الخارجية، قبل أن تمرّريه بنعومة على كامل الجفن السفلي. كما يمكنك اعتماد الأيلاينر السائل "غراقيك دو سانيل نوار"Ligne Graphique De Chanel Noir على الجفن العلوي لإبراز العين وجذب الإنتباه إلى جمال عيون القطة.
 
اذاً كوني السباقة في اعتماد المكياج الطبيعي الذي يعبّر عن إطلالتك. فالخيارات نعرضها خصيصاً لك سيدتي. انتقي منها ما يناسب ويليق بالموضة التي تطمحين الى متابعتها.