اعشقي بشرتك

LE WEEKEND DE CHANEL

LE WEEKEND DE CHANEL

Perricone MD NUTRICEUTICALS

Perricone MD NUTRICEUTICALS

FOREVER YOTH LIBERATOR

FOREVER YOTH LIBERATOR

ESTEE LOUDER ADVANCED NIGHT REPAIR

ESTEE LOUDER ADVANCED NIGHT REPAIR

أنقذي بشرتك من العناصر الشتوية التي تؤذيها مثل الرياح الباردة، والغرف المدفأة المجفِفة، وتقصير فترة التعرض لنور الشمس .. عروض موسم ربيع وصيف 2014 كعرضي "فالنتينو" Valentino و"بوربوري" Burberry امتلأت بوجوه جميلة مشرقة ستلهمنا تغيير مظهرنا وروتيننا الجمالي. تتوفر أمامنا اليوم منتجات مبتكرة فعالة تعطي نتائج سريعة، فتمتلئ أقسام الجمال في المتاجر الكبرى بمجموعات العناية بالبشرة التي ابتدعها أهم أطباء الجلد من أجل معالجة عيوب البشرة. 
 
الوجوه الشاحبة والباهتة ستبدو أجمل بخطوات سهلة تعيد إلى البشرة حياتها وتوردها، مثل الحل الفوري "جورجيو أرماني لومينيسانس بي بي فلويد" Giorgio Armani Luminessence BB Fluid. ابحثي عن أسلحة البشرة التي لا تتخلى عنها أي امرأة ذكية مهتمة بجمالها مثل التقشير، والأقنعة، والسيروم الليلي المرمم، فهي تحدث فرقا كبيرا، وتساعدك في الحصول على إطلالة ندية. دار "شانيل"Chanel  تبهرنا مجددا بابتكاراتها التي لا تقتصر على العطور الفاخرة فقط، إذ تقدم إلينا الثلاثي الذكي المتكامل "لو جور" Le Jour، و"لا نوي" La Nuit ، و"لو ويكاند" Le Weekend الذي يعيد إلى البشرة توازنها الطبيعي. 
 
صقل مضيء  Skin Polish
الطلب يزداد يوما بعد يوم على المستحضرات التي تصقل البشرة وتنظفها من الخلايا الباهتة والتلوين المتفاوت والشحوب، وها هي العلامات العيادية تقدم منتجات جديدة يوما بعد يوم تعدنا من خلالها أن نتمتع ببشرة مفعمة بالشباب والإشراق. في متاجر "سبايس إن كاي"  Space NKتجدين كمية هائلة من خلطات العناية بالبشرة التي ابتكرها أطباء، مثل مجموعة مستحضرات "كولبير إم دي" Colbert MD التي تشتمل على ضمادات "إنتنسيفاي فايشال ديسكس" Intensify Facial Discs المركزة على أنزيم مستخرج من الأناناس. أما حمض الساليسيليك وحمض الغليكوليك الموجودان في "لا بريري سيلولار ثري-مينوت بيل" La Prairie Cellular 3-Minute Peel، فيحثان خلايا البشرة على التجدد، ويدعمان النعومة، كما أن "لو ويكاند دو شانيل"  Le Weekend de Chanel يقضي على العيوب والشوائب. 
 
"نارس دابل ريفاينينغ إكسفوليايتور"  Nars Double Refining Exfoliator مقشر يرتكز على أحماض الحمضيات اللطيفة والكرات الفعالة لتحفيز الإشراق؛ والمنظف "نيب + فاب غلايكوليك فيكس فايشال كلنسر" Nip+Fab Glycolic Fix Facial Cleanser يذيب الملوثات الموجودة على سطح البشرة ويعد البشرة للماكياج. وإذا كنت تبحثين عن تركيبة خارقة تحارب علامات التقدم في السن  بشكل لا يزعج البشرة، جربي "إنديد لابز ريتينول ريفايس سكن ريسورفاسر سيروم" Indeed Labs Retinol Reface Skin Resurfacer Serum تركيبة الريتينول التدرجية التي تحارب الشيخوخة وتقشر وتنعم وتضيء البشرة.
 
دعم ملطف  Soothing Boosters
ابحثي عن المنتجات التي تزودك بترطيب ممتاز من جهة، وتعالج البقع الحمراء وتفاوت اللون والتفتيت من جهة أخرى. خطوة الحماية الأولى تبدأ من سطح البشرة الخارجي، فتمنع الالتهاب وتفشي البثور؛ جددي ترطيب البشرة ونداوتها مع "لوريال سكن برفكشون كوريكتينغ داي مويستشورايزر" L’Oreal Skin Perfection Correcting Day Moisturiser، أو "كيلز سكن ريسكيوير" Kiehl’s Skin Rescuer. التركيبات الضرورية المرتكزة على الزيوت مثل "لوكسيتان إمورتيل ديفاين لوشن"  L’Occitane  Immortelle Divine Lotion، و"إنفيرون هايدرايتينغ أويل كابسولز" Environ Hydrating Oil Capsules تحسن ترطيب البشرة وملمسها. 
 
عدة الترطيب التي تعتبر من أسرار جمال المشاهير تحتوي على مكملات زيت أوميغا "بيريكون إم دي أوميغا 3 كابسولز" Perricone MD Omega 3 Capsules و"إليزابث إردن سيراميد كابسولز دايلي يوث ريستورينغ سيروم"  Elizabeth Arden Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum التي أثبتت النتائج فاعليتها في تعزيز تورد البشرة. الجئي إلى الزيوت المنظفة التي لا تجرد الجلد من الزهم الطبيعي، مثل "لوريال سكن برفكشون 15 سيكوند ميراكل كلنسينغ أويل"  L’Oreal Skin Perfection 15 Second Miracle Cleansing Oil، أو "روديال دراغونز بلود كلنسينغ ووتر" Rodial Dragon’s Blood Cleansing Water المهدئ. كما ننصحك بـ "جيفانشي سكن درينك كلنسينغ آند هايدرايتينغ مايسيلار ووتر" Givenchy Skin Drink Cleansing & Hydrating Micellar Water لتورد مشع. 
 
إنعاش بارع Smart Revitalisers
التطورات التكنولوجية والعلمية مهدت الطريق أمام الابتكارات الفعالة المنقذة التي تنجز "المعجزات" في مجال محاربة لون البشرة الباهت. من الابتكارات الذكية كريم "شارلوت تيلبوري ماجيك كريم" Charlotte Tilbury Magic Cream وكبسولات "إيف لوم ايدج ديفايينغ سموذينغ تريتمنت" Eve Lom Age Defying Smoothing Treatment  التي تستخدم الببتيد لتقوية تركيب البشرة وبنيتها. فيما يعيد "إيف سان لوران يوث ليبرايتور سيروم"  YSL Forever Youth Liberator Serumتعبئة "خزانات" الماء الموجودة بين الخلايا للحصول على امتلاء ندي. 
 
زيت الوجه "روديال ستيمسيل سوبر- فود فايشال أويل" Rodial Stemcell Super-Food Facial Oil  يجدد البشرة الباهتة ويضيئها؛ وزيت "سانكتشوري سبا ثيرابيستس سيكرت فايشال أويل" Sanctuary   Spa Therapists Secret Facial Oil  الذي يحتوي على مزيج الورد واللبان العضوي يغذي البشرة ويرطبها. وللحلول السريعة الفورية، إليك القناع ذا التركيبة الكريمية "كلارنز هايدرا كوينش كريم - ماسك"  Clarins HydraQuench Cream-Mask الذي يرمم النضارة المتوردة. 
 
الترميم الليلي أساسي في عملية الحصول على بشرة مشرقة لينة، جربي قناع "لا بريري سكن كافيار لاكس سليب ماسك"La Prairie Skin Caviar Luxe Sleep Mask  الذي يقوم بكل ما هو ضروري. ولا ننسى الفيتامين "سي" الممتاز والموجود في "ديرمالوجيكا مالتي فايتامين باور سيروم"  Dermalogica MultiVitamin Power Serum. ولا تتوقف خياراتك هنا، فهناك أيضا مستحضرات رائجة في صفوف النجمات والمشاهير، مثل "بيوثيرم بلو ثيرابي سيروم - إن - أويل نايت" Biotherm Blue Therapy Serum-in-Oil Night، و"إستيه لودر أدفانسد نايت ريبار 2" Estee Lauder Advanced Night Repair II؛ ومركب الزيوت الرائعة "كيلز ميدنايت ريكوفري كومبلكس" Kiehl’s Midnight Recovery Complex  ينعش البشرة ويحارب مشكلاتها اليومية. ففي النهاية، عبارة "نوم الحسن" ليست عشوائية.