أظافرك الدائرية تشعّ بريقاً هذا العام

Marc Jacobs Enamored 140 Petra

Marc Jacobs Enamored 140 Petra

Marc Jacobs Enamored 148 Glinda.j

Marc Jacobs Enamored 148 Glinda.j

Tom Ford Gold Nail Lacquers

Tom Ford Gold Nail Lacquers

Marc Jacobs Enamored 118 Oui

Marc Jacobs Enamored 118 Oui

Dior Vernis Nail Color in Golden Era

Dior Vernis Nail Color in Golden Era

Lancome Vernis In Love _ëtincelle de neige

Lancome Vernis In Love _ëtincelle de neige

Bobbi Brown Glitter Nail Polish

Bobbi Brown Glitter Nail Polish

ما زالت موضة التفنّن في طلاء الأظافر تتصدّر أحدث صيحات هذا العام الجديد، وأهمها الطلاء اللامع الذي يبرز بقوة هذا الشتاء، مع شكل الأظافر الدائري. ولأن أناقتك وجمال أظافرك من إهتماماتنا، لا تترددي في تطبيق أهم المستحضرات التي سنعرضها خّصيصاً لك، لتتمتعي بطلاء أظافر يتناسب مع إطلالتك. 
 
الذهبي البرّاق
من الألوان العصرية الى الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها، تنطلق موضة الالوان البراقة واللامعة على أظافرك، وتتألق في الوقت نفسه بألوان جذابة وغنية. إذا كنت من عشاق التشكيلة التي تمنحك إطلالة الحفلات التي تبحثين عنها، استكملي ظهورك بالأمسيات الراقية مع درجات اللون الذهبي، من خلال استخدام "غليتر نايل بوليش" Glitter Nail Polish من "بوبي براون" Bobbi Brown أو "إنامورد 140 بيترا" Enamored 140 Petra من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs الذي يتميّز بلمعان فائق وبمقاومته للتقشر. 
 
ولتتمتعي بتركيبة سريعة الجفاف تتيح لك استخدامها حتى أثناء التنقل، جرّبي "فرني نايل كولور إن غولدن"Vernis Nail Color in Golden Era من "ديور" Dior بلمعانه الذهبي الفاتح الذي يمنح أظافرك إطلالة طبيعية وعصرية في آنٍ معاً، كما يمكنك الاستعانة بـ"غولد نايل لايكر" Gold Nail Lacquersمن "توم فورد" Tom Ford كونها تدوم طويلاً وتتوزع بشكل متناغم لتمنحك نتيجة مثالية وإطلالة رائعة.
 
البنفسجي اللامع
أما لمحبي الإطلالات الجريئة فهناك ألوان جريئة ومميزة ستعشقين تطبيقها على أظافرك، والمغامرة بتكثيف درجاتها. جرّبي طلاء "إنامورد 118 ووي" Enamored 118 Oui من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs بلونه البنفسجي المميز الذي يمنح أظافرك الدائرية شكلاً فريداً. وسواء وقع اختيارك على الألوان الهادئة أو الجريئة، فإن مستحضر "لانكوم فرني إم لوف دو ناج" Lancome Vernis In Love Étincelle de Neige  و"مارك جايكوبز إنامورد 148 غليندا"  Marc Jacobs Enamored 148 Glinda بدرجاتهما الناعمة والبراقة، سيلائمك من بداية النهار وحتى نهاية الليل، أكانت ممزوجة ببعض الالولن البراقة أم جاءت صلبة ومنفردة.
 
بهذه المستحضرات، غوصي في أعماق الجانب الجريء والمميز من موضة الاظافر البراقة والدائرية، وتبنّي هذه الصيحات لاطلالة مميزة في بداية العام الجديد.