للمحجبة ماكياج خاص بها

يزداد جمالك يوماً بعد يوم عندما تتقنين اختيار الماكياج المناسب لاطلالاتك خصوصاً اذا كنت من النساء المحجّبات. فكلما كان المكياج خفيفاً، ازداد وجهك إشراقاً وحيويَّة، لذلك احسني اختيار الماكياج الذي يتماشى مع لون بشرتك وملامح وجهك، ونسّقي الالوان التي تختارينها مع لون حجابك، لانه جزء لا يتجزأ من جمالك وطلتك المميزة.
 
لا تهملي عينيك 
التمتع ببشرة مشرقة، نضرة وخالية من الشوائب أسلوب تطمح أن تتبعه كل سيدة محجّبة لانها عرضت للتعب والضرر، وقد يبدو على وجهها ملامح الارهاق بشكل سريع. لذلك لا بد لك سيدتي من حماية بشرتك واستعمال بعض الكريمات ذات التركيبة المتطورة التي تزيد بشرتك تألقاً. فضعي يومياً "ريفايتلايزينغ سوبريم غلوبال أنتي آيجينغ كريم" Revitalizing Supreme Global Anti Aging Crème من "استي لودر" Estée Lauder أو سيروم "هيدرا بيوتي" Hydra Beauty Serum Hydration Protection Radiance من "شانيل" Chanel الذي يعزّز دفاعات البشرة ضد عوامل الشيخوخة. ولا تهملي محيط عينيك وشفتيك في كل مراحل العمر واحرصي على استعمال الكريمات المرطبة المصمّمة للمناطق الحساسة من الوجه يومياً. فمرّري يومياً "لانكوم فيزيونير يو كريم"Lancôme Visionnaire Yeux Cream ليصحّح منطقة محيط العين ويضيئها.
 
العيون أكثر المناطق بروزاً 
احسني اختيار كريم الاساس المناسب لك، ويُفضَّل استخدام اللون البيج دائماً، وأن يكون بنفس درجة لون البشرة أو افتح بدرجة واحدة فقط، لتفادي اظهار بشرتك باهتة وشاحبة، خصوصاً اذا اخترت ربطة الحجاب للخلف. لذا تأكدي من أن اللون المختار لا يشكل فارقاً بين لون البشرة وخط الحنك ومدّي Genius Gel 42 Golden Light من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs أو "بارور دو لوميار" Parure de Lumiere Light Diffusing من "غيرلان" Guerlain بشكل نقاط على كامل وجهك، ثمّ وزّعي تلك النقاط بالإسفنجة الخاصَّة، ابتداءً من الجبهة حتى الرقبة، بشكل دائري حتى تتناسب مع طلّة حجابك. 
 
العيون هي أكثر المناطق بروزاً في الوجه، لذا يجب أن يكون ماكياجها متناسبا مع إطلالة حجابك وغير متكلّفة، فاستخدمي ألوان الظِّلال الفاتحة "سموكي وارم آي باليت"  Smokey Warm Eye Paletteمن "بوبي براون Bobbi Brown مع وضع الكحل المناسب للون ملابسك وحجابك من "لانكوم آرتلاينر 24 ساعة" Lancome Artliner 24H. أما الماسكرا، فتوضع على الرموش العلوية بكثافة لابرازهما من خلال "توم فورد اكستريم" Tom Ford Extreme Mascara، وفي النهاية مرّري أحمر شفاه بلون لحمي وقليل اللمعان من من "ماك تروبيكال تابو مينيرالايز ليب ستيك" MAC Tropical Taboo Mineralize Rich Lipstick Luxe Naturale.