إشراق فاخر

Hourglass Ambient Lighting Powder

Hourglass Ambient Lighting Powder

Chanel

Chanel

Bobbi Brown Nude Glow Shimmer Brick

Bobbi Brown Nude Glow Shimmer Brick

صيحات الجمال هذا الموسم ستذكرك بعالم المسارح والفنون، في حال اخترت ماكياج العيون المدخنة الجريء، أم فضلت مظهر البشرة المتوردة. أناقة الماضي انعكست على وجوه عارضات "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta اللواتي تلونت شفاههن بالدرجات الحمراء الكثيفة ووجناتهن بضربات أحمر الوجنات الخفيفة. 
 
الأمر كله يتوقف على تفاعل واندماج كريم الأساس مع المستحضرات المحدثة التي تضفي التورد والإشراق على البشرة. استوحي إطلالتك هذا الموسم من مزاج التيارات الرائجة، وجربي التركيبات الحديثة المتطورة مثل المستحضر المضيء "جورجيو أرماني فلويد شير" Giorgio Armani Fluid Sheer بالدرجتين 9 و6 وأحمر الوجنات بالتركيبة الكريم "لو بلاش كريم دو شانيل - فانتاستيك" Le Blush Créme de Chanel - Fantasticالذي يمكنك وضعه بواسطة أناملك. ومن الابتكارات التي تضفي الحيوية على العظم الوجني أيضا أحمر الوجنات المتوفر بدرجات كثيرة ومتنوعة "ديوربلاش " Diorblush، إضافة إلى العلبة الفاخرة  "غيرلان مادام روجي 4-كولور بلاش" Guerlain Madame Rougit 4-Colours Blush التي تسمح لك بالحصول على التحديد المناسب لوجنتيك. 
 
إذا أردت مظهرا عصريا فريدا، فاختاري درجات توت العليق الحمراء الكهربائية أو الألوان المرجانية المتوردة، مثل "إيف سان لوران بلاش رايديانس9  YSL Blush Radiance 9. لكن إن كنت تفضلين بشرة بإشراق ذهبي وبرونزي غني، فإليك علبة "بوبي براون نيود غلو شيمر بريك" Bobbi Brown Nude Glow Shimmer Brick التي تعطيك سطوعا وصقلا مختلفين. 
 
يركز خبراء التجميل هذا الموسم على كريمات الأساس التي تضيء البشرة لتبدو وكأنها مضاءة بنور القمر مثل "جورجيو أرماني مايسترو فيوجون كومباكت" Giorgio Armani Maestro Fusion Compact  الذي يؤمن تغطية رائعة تتحكمين فيها، و"جيفانشي تان كوتور لونغ ويرينغ كومباكت فاوندايشون اند هايلايتر" Givenchy Teint Couture Long Wearing Compact Foundation & Highlighter؛ وننصحك بتجربة بودرة "آورغلاس امبيانت لايتينغ باودر" Hourglass Ambient Lighting Powder للمسة عاكسة. 
 
الحصول على مظهر نقي وبشرة خالية من العيوب أمر ضروري؛ الحلول في التركيبات الحديثة مثل "شانيل برفكسيون لوميار"Chanel Perfection Lumiére، و"شيسيدو شير آند برفكت فاوندايشون"Shiseido Sheer and Perfect Foundation ، و"كلارنز إكسترا-كومفورت فاوندايشون" Clarins Extra-Comfort Foundation التي تستعين بمواد ملونة متطورة لتؤمن تغطية ثابتة تدوم لفترة طويلة. أخيرا، لا ننسى المستحضرات التي تصقل البشرة بأناقة راقية ولمسة رقيقة لدرجة تجعلها تبدو "هوائية" مثل "ديور إيرفلاش مات توتش" Dior Airflash Matte Touch، أو "غيرلان لي فواليت" Guerlain Les Voilettes.