خريفك جريء برموشٍ طويلة وكثيفة

Yves Saint Laurent MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS

Yves Saint Laurent MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS

Marc Jacobs LASH LIFTER

Marc Jacobs LASH LIFTER

Dior DiorShow Mascara

Dior DiorShow Mascara

Clinique Lash Doubling Mascara

Clinique Lash Doubling Mascara

بقدر أهمية الحواجب العريضة وظهور موضة الآيلاينر هذا الموسم، بدا واضحاً أن الرموش الطويلة والكثيفة ستكون عنصراً فعّالاً لاظهار جمال العيون. وباتت أغلبية النساء تبتعدن عن النظرة المزيّفة والحادة التي تخلّفها الرموش الاصطناعية، لتتقنّ اختيار الماسكارا المناسبة التي تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على نظرتها.
 
إليك أسرار المستحضرات التي تساعدك على التمتّع برموش طويلة وجذابة:
 
تتمركز موضة هذا العام حول الإطلالة الجريئة ذات الالوان الداكنة، وامرأة هذا الخريف تجمع الغموض والقوة في آن واحد، ومن متطلبات هذا الموسم العيون الواسعة ذات الرموش الشديدة الكثافة. فاذا كنت على عجلة من أمرك وتملكين شعر رموش متفرقاً وتحتاجين إلى كثافة سريعة، ماسكارا "كلينيك لاش دوبلينغ" Clinique Lash Doubling Mascara ستقوم بالعمل بطبقة واحدة فقط من دون أن تلوث محيط العين.
 
اما اذا كنت ترغبين بطيّ الرموش بطرق طبيعية لزيادة درجة اتساع عينيك، فإن "ديور شو ماسكارا" DiorShow Mascara من "ديور" Dior هي الحل الانسب لنظرة جريئة وطبيعية في آنٍ معاً. أما لعشاق الماكياج الجريء والكحل الاسود القوي، ستكشف ماسكارا "لاش ليفتر" LASH LIFTER من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs لمسات جريئة لتصبح العينان محط أنظار الجميع بإطلالتيهما.
 
ولمضاعفة كثافة رموشك وتحديدها وإعطائها حجماً كبير بتأثير يدوم لـ24 ساعة، استعملي ماسكارا "فولوم ايفيه فو سيل" VOLUME EFFET FAUX CILS من "ايف سان لوران" Yves Saint Laurent التي تحتوي فرشاتها على طولين مزدوجين من الشعيرات، ما يساعد على الوصول إلى كافة الرموش وتغطيتها من الجذور حتى الأطراف.