الآيلاينر العريض لنظرة استثنائية وموسمية

YSL BabyDoll Eyeliner

YSL BabyDoll Eyeliner

Estee Lauder Quick Thick Eyeliner

Estee Lauder Quick Thick Eyeliner

Clarins 3 Dot Liner

Clarins 3 Dot Liner

يعود الآيلاينر بقوة هذا الموسم، ليفرض حضوره وجاذبيته على مختلف أحجام وأشكال العيون. لا بل أصبح أداة أساسية لاطلالة أكثر جاذبية للمرأة، مع ابراز الآيلاينر بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة. واللافت هو اعتماد الآيلاينر العريض وإرفاقه بالظلال المعدنية الجذابة واللامعة.
 
لم يعد رسم خط الآيلاينر مهمة صعبة بفضل الأنواع الجديدة المزوّدة بأطراف تتيح رسم خطوط دقيقة حتى لو كنت مبتدئة في الماكياج. ولكن الاهم في ذلك هو أن يكون الآيلاينر رفيعاً في الداخل، ثم ابدئي بتسميكه تدريجاً على الزاوية الخارجية للعين. اختاري آيلاينر يناسب لون عينيك، فإذا كانا بألوان بنّية اختاري الظلال المعدنية من الذهبي الفاتح من "ايف سان لوران بيبي دول آيلاينر" YSL BabyDoll Eyeliner.
 
وإذا أردت أن تضفي إشراقاً خاصاً الى عينيك، استخدمي الآيلاينر الأسود الفحمي "بيور كولور كويك سيك آيلاينر" Pure Color Quick Thick Eyeliner  من "استي لودر" Estee Lauder والداكن جداً على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيا بعدها في طرف العين بستايل مجنّح لطلّة واثقة وجريئة.
 
ولتحديد الشكل الذي تريدين إظهار عينيك به، استخدمي قلم "3 دوت لاينر"Dot Liner  3 من "كلارنز" Clarins السائل لنظرة بريئة وناعمة. وبهذا الآيلاينر يمكنك امداد الخطوط العالية والرفيعة حتى عظمة الحاجب، لتندمج على الجفن العلوي كنوع من ظلال العيون السموكي.