عيونك سموكي بظلال ساحرة وخريفية

Tom Ford OMBRE EYE COLOUR IN PUSSYCAT

Tom Ford OMBRE EYE COLOUR IN PUSSYCAT

Dior 5 Colour Eyeshadow Palette

Dior 5 Colour Eyeshadow Palette

Chanel Mystere Les 4 Ombres

Chanel Mystere Les 4 Ombres

هل تحبّين العيون الدخانية "السموكي" الجذابة؟ أم تفضّلينها بنّية لاطلالة نهارية تتسم بالهدوء والرقة؟ من منا لا يحبّ إظهار جمال عينيه بطرق جذابة وساحرة؟ كي تبرزي دائماً سر وسحر عينيك، نقدّم لك ثلاث صيحات ومستحضرات رئيسية يمكنك استخدامها هذا الموسم لتجعلي اطلالتك "سموكي" ومميزة.
 
اختاري لسهراتك الخاصة، عيون جريئة من الظلال السوداء التي تليق بالعيون الكبيرة. فبعد أن تحدّدي الزاوية الخارجيّة من عينك بواسطة الآي لاينر، وزّعي الظلال الاربعة Les 4 Ombres Eye Shadow من "شانيل" Chanel  فوق كامل الجفن المتحرك. وابسطي اللون الأغمق عند زاوية العين الخارجية وادمجيهما سوياً. ثم ضعي لمسة ضوء تحت رسمة الحاجب بظلال البيج الفاتح والعاجي. 
 
للوك سموكي ناعم مع عيونك البنية، استخدمي الظلال البنية المائلة لتدرّجات الشوكولا، واصنعي بها هالة كثيفة حول العين ومسحوبة للخارج من خلال استخدام ظلال العيون البنية الخريفية "ان بوسي كات" OMBRE EYE COLOUR IN PUSSYCAT من "توم فورد" Tom Ford كالبني والبيج المحايد، ليظهر بريق عينيك البنية الناعمة.
 
واذا رغبت في إطلالة أكثر سطوعاً وإشراقاً، قومي باستعمال ظلال الجفون الزرقاء. للحصول على إطلالة أكثر أنوثة وإثارة، يمكن حينئذ اللجوء إلى ماكياج العيون الدخانية أو الميتاليك من خلال وضع ظلال عيون "5 كولور آي شادو باليت"5 Colour Eyeshadow Palette  من "ديور" Dior  بألوانه الزرقاء في زاوية عينيك الداخلية والرمادية ابتداءاً من نصف جفنك الأعلى وصولاً الى الزاوية الخارجية.