أظافرك تغمرها الألوان المعدنية هذا الخريف

Tom Ford Gold Nail Lacquers

Tom Ford Gold Nail Lacquers

Dior Vernis Nail Color in Golden Era

Dior Vernis Nail Color in Golden Era

Dior In Gris Montaigne

Dior In Gris Montaigne

Chanel GOLD FINGERS

Chanel GOLD FINGERS

اذا كنت تبحثين عن لون جديد لطلاء أظافرك هذا الخريف، لا تستغربي موضة الطلاء المستخدمة من المعدن اللامع أو الجاف الذي سيعطي طابعاً قوياً وداكناً، يتناسب وأجواء الموسم القادم. فهذا البريق المعدني المدموج مع البرونزي أو الفضي أو الذهبي غالباً ما يتناسب مع بشرتك الداكنة أكثر، ولكن اذا استُخدمت بالطرق الصحيحة ستضفي الى بشرتك البيضاء صيحات جمالية لا مثيل لها.
 
إليكِ مجموعة من طلاء الأظافر الصادرة عن أبرز الماركات العالمية تماشياً مع صيحاتك الجمالية:
 
يلقي السحر النحاسي أسلوباً راقياً على أظافرك خلال النهار. فادخلي سحر الاناقة الى عالمك الخاص من خلال استخدام طلاء "ديور مونتاين" Dior In Gris Montaigne بلونه المعدني الغامض الذي يناسب بشرتك البيضاء، وأضيفي إليه لمسات مذهلة لامعة وفاخرة من "ديور كولور ان غولدن" Dior Color in Golden Era لتتلاءم مع سهراتك المسائية بكل ما تملكين من أناقة وجاذبية.
 
أما للمناسبات الخاصة، فتألّقي بقاعدة مرصّعة بحبيبات ذهبية من "شانيل غولد فينغر" Chanel GOLD FINGERS لابتكار لون برّاق مفاجئ وجريء، يزيّن أناملك السمراء ويمنحها تأثيرا جذابا ونفحات شبابية وعصرية.
 
واذا كنت من عشاق صيحات الاظافر الشفافة والجافة بعض الشيء، فاستبدلي طريقة وضع الطلاء اللامع القوي، وابحثي عن مظهر أكثر إبداعاً وأخف لمعاناً من خلال طلاء "غولد نايل لايكر" Gold Nail Lacquers من "توم فورد"Tom Ford  الذهبي المنطفئ، واتركيه حتى يجفّ، ثمّ قومي بوضع طبقة أخرى من الطلاء لاشراق أظافرك بألوان شمسية تضيف الى بشرتك البيضاء جمالاً لافتاً.