تغذية للوقاية من السرطان (1)

هل هناك أغذية واقية من هذا المرض الفتاك الذي أصبح يطرق كل البيوت العربية؟ وما الحل؟ والجميع يذهبون ضحايا هذا المرض الفتاك..هل هناك وقاية؟ نرجوك يا دكتورة نجاة أذكري لنا هذه الأغذية؟

- بالإمكان الوقاية بالغذاء ونمط الحياة، ولكن هذا كله يرجع لحكمة الله ويبقى للبيئة والتلوث دور كبير في هذا.. سنذكر الأغذية المسموحة والاغذية غير المسموحة الى جانب الاعشاب المقوية للمناعة..فهو مرض فتاك يصيب الجسم. والجسم لا يستطيع مقاومته الا بأن يتحضر ويكون أقوى منه..عملا بقول المثل القائل (إما قاتل وإما مقتول) وهذا صحيح بالنسبة لمرضى السرطان الفتاك.

دعينا نتوكل على الله ونذكر المفيد، والله يحمي الجميع بقدرته..هناك أغذية عامة وأغذية تكميلية سنذكرها وأرجو عدم الخوف من كثرتها حسب اعتقاد البعض ولو أخذت هذه المواد ولمدة الـ 100 سنة القادمة سوف لا تؤذي الجسم وإنما بالعكس تحميه وتقويه.

الأغذية ..نعم للوقاية من السرطان

1-   الأغذية العضوية قدر المستطاع.

2-   الخضار بكل أنواعه والطازج قدر المستطاع او المسلوق بالبخار ولا يسلق لفترة طويلة ويشرب ماء السلق.

3-   أسماك طازجة بحرية او نهرية مشوية بدون حرق او بالبخار مع زيوتها.

4-   الحبوب بأنواعها شوربات..او صلصات او مع الرز.

5-   البقوليات بأنواعها شوربات..صلصات او مع الطبخ الآخر.

6-   الرز الأسمر..البرغل الأسمر.. الشوفان..البرطمان.

7-    كل الفواكه الغنية بالبيتا كاروتين المضاد للسرطان.

8-   الالتزام بغذاء القوس القزح: ويكمن في ألوانه الستة: الأخضر للقولون..أصفر للمناعة..أبيض للطاقة..أحمر مضاد للأكسدة..بنفسجي للدماغ.

9-   ألياف بأنواعها من الخضار والبذور والجذور والأغصان والأوراق.

10-                      حليب الصويا..حليب اللوز..حليب الرز.

11-                      بيض مزارع 3 الى 4 مرات بالاسبوع.

12-                      مواد تجميل طبيعية عضوية.

13-                      مواد حمام شامبو وغسيل حمام وما شابه عضوية.

14-                      مواد تجميل طبيعية عضوية.

15-                      شرب 2 لتر ماء باليوم واحذري واحذري واحذري من الزجاجات البلاستيك عندما تترك بالشمس فهي تتحول الى مادة تؤذي الجسم حيث التأكسد مع البلاستيك بسبب الامراض السرطانية.

16-                      مناشف داخلية قطنية بدون مواد كيماوية لمنع تسربها للجسم.

17-                      مواد بانيو عضوية.

18-                      كريمات جسم وزيوت لكل أفراد العائلة طبيعية وعضوية. (يتبع)..