تعرفي على موضة مكياج 2012

شتاء 2012

اذا رغبتي أن تكوني جميلة ومواكبة للموضة بنفس الوقت فالاطلالة الطبيعية هي الأمثل لكِ مع حواجب غير محددة و مكياج خفيف جدًا لعينيك بالألوان الترابية الخفيفة الغير لامعة مثل اللون البيج، البني بدرجاتة ، والألوان البرونزية، مع تحديد الشفايف .

لجمال عينيكِ اختاري من الدرجات الترابية الغير لامعة وحددي بها الجفن العلوي والسفلي بطريقة طبيعية غير محددة وضعي الكثير من الماسكارا والتي من شأنها أن تفتح عينيكِ وتعطيها نظرة واسعة. ولو كنتِ من محبات التغيير ولا تحبي التقيد بلوك واحد فيمكنك استبدال الظل بخط أيلينر عريض مع الماسكارا، وهنا لا تنسي وضع الماسكارا على الرموش السفلية أيضاً فهي كفيلة أن تعطي عينيكِ سحر لا مثيل له.

لجمال شفتيكِ اختاري ما تشائين فلا تقيد مع شتاء العام الجديد يمكنكِ اختيار أي درجة غامقة من اللون الذي تحبينة ويمكنك أن تكوني جريئة في اختيار الألوان وتضعي درجة الموف الغامق أو اي لون ترغبينه، ولكن تذكري  ان هذا  الشتاء هو للألوان المطفية الغير لامعة.

لجمال خديك حاولي تحديدهم من دون أن يبرز اللون ولذا أختاري درجة أحمر خدود أغمق عن لون بشرتك بدرجتين أو ثلاث والتي من شأنها ابراز خديكِ ولكن بشكل طبيعي غير مبالغ فيه.

صيف 2012

 هذا العام مليء بالألوان الجريئة والأنثوثة ومن أبرز الألوان لهذا العام هي اللون البرتقالي، والمرجاني وهو لون بين الأحمر والبرتقالي، الألوان المعدنية بكافة درجاتها، والدرجات الفاتحة جدا من كل الألوان تقريبًا، أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاة لهذا العام اعتمدي الألوان المرجانية بدرجاتها الفاتحة.

لجمال عينيكِ في الصباح اعتمدي رسمة سموكي مع درجات الألوان الخفيفة مثل الوردي الفاتح (baby pink), الأزرق (baby blue) وأضيفي خطاً من الأيلينر لإبراز عينك هذا الصيف. أما في المساء والسهرات فاختاري بين درجات البرتقالي، الأحمر، والألوان المعدنية بدرجاتها الفضي، الذهبي، الأخضر، النحاسي، الأزرق، و البنفسجي، و حددي عينيك بالمحدد لنظرة جريئة وأنثوية في مناسباتك.

لجمال شفاتك اعتمدي الألوان المرجانية أي درجات البرتقالي المائل إلى الأحمر و صولاً لللون الأحمر الغامق فهي الأمثل مع ألوان الظلال لهذا العام فيمكنك أن تختاري ملمع الشفاه من هذة الألوان بدرجات خفيفة لمكياجك الصباحي أو تستخدمين الدرجات الغامقة لسهراتك.

ولا يكتمل الماكياج إلا بتحديد الخدود وبالأعوام الماضية حوصرنا بالدرجات البرونزية الطبيعية، أما لهذا العام اختاري الدرجات الوردية الفاتحة التي تبرز جمال خديكِ وتمنحهم الدفئ لصيف 2012، أما لو كانت بشرتك مائلة للسمرة فاختاري درجات الوردي الغامقة فهي تلائمك أكثر من الفواتح.

مقدمة البرامج التليفزيونية وخبيرة التجميل

ميثـــــــاء عبد الجليل

www.maithaabduljalil.com

[email protected]

00971507093403