تطلق دار فرساتشي خدمة التصنيع حسب الطلب لهواتف فرساتشي يونيك

يسمح التخصيص حسب المواصفات المطلوبة للعميل أن يقوم بتصميم هاتف "فرساتشي يونيك" الخاص به وقفاً للخصائص الفريدة التي يرغبها، وصولاً إلى أدق التفاصيل وأكثرها خصوصية.

ويتوفر هذا المفهوم الجديد في عدد من متاجر فرساتشي حول العالم، فيمزج بسلاسة بين مهارة "الهوت كوتور" ومستقبل تكنولوجيا الهواتف المحمولة الفاخرة. وبفضل مجموعة واسعة من الجلود والمواد النفيسة كالذهب من عيار 18 والسيراميك العالي التقنية وطلاء اللك والماس، إلى جانب استخدام شعار فرساتشي المحفور على غطاء الكاميرا الخلفية، تجمع خدمة التصنيع حسب الطلب من "فرساتشي يونيك" مهارات العديد من الحرفيين الذين يكرسون جهودهم لصنع منتج واحد ذات شخصية فريدة، ووفقًا لمعيار واحد وهو جودة منقطعة النظير.


رفاهية الاختيار

يميل العملاء من الشخصيات الهامة وذوي المعرفة الواسعة إلى طلب أفضل ما تشتمل عليه خدمة الإعداد حسب الطلب.
وتلبي هذه الخدمة من "فرساتشي يونيك" رغبات محبي الجمال ممن لديهم طلبات خاصة وممن يعشقون الرفاهية والفخامة. فمزيّة الحصول على اختيارك الخاص لهي حقًا تجربة فريدة.
    
ويبدأ إبداع هاتف "فرساتشي يونيك" الخاص بمحادثة واحدة. فيقود كتيب الإرشادات خيوط هذه المحادثة الدائرة بين ممثل فرساتشي والعميل، مقدمًا نظرة عامة حول الخطوات المتبعة في عملية التخصيص. ويزين هذا الكتيب الأسود المصنوع يدويًا غلافٌ خارجي ناعم ومبطن بقماش أوديون من الداخل، مما يعكس الذوق الراقي الذي تتميز به منتجات فرساتشي. ويظهر شعار فرساتشي المتميّز برأس الميدوزا الشهيرة في الصفحة الأولى، ثم يعرض الكتيب في الصفحات التالية مثالاً على التصميم الذي أبدعته دوناتيلا فرساتشي لنفسها، وهو ما يعد بمثابة مقدمة عما ينتظر العملاء الباحثين عن منتج فريد لا يملكه سواهم.

كما يعرض الكتيب المجموعة الكاملة للمواد الفاخرة واللمسات النهائية الفخمة المتاحة عند تخصيص المكونات الخارجية لهاتف "فرساتشي يونيك". ويعرض غلافاً خارجياً قابلاً للفك لعرض العينات على نحو يُمكِّن العميل من لمس المواد المختارة واختبارها فعلياً.

يبدو الأمر كما لو كان المرء في زيارة لـ "دار فرساتشي" واقفًا وراء الكواليس عند منضدة التصميم على بعد خطوة واحدة من تنفيذ ما أبدعته قريحته.


اللمسة الشخصية

يعتبر هاتف "فرساتشي يونيك" المحمول ذو الشاشة اللمسية والذي يُعَدّ حسب الطلب الأول من نوعه على مستوى العالم.
وسيكون طرازه حصرياً تماماً وفريداً من نوعه: حيث يمكنك الاختيار من بين ألف نمط للحصول على الهاتف المحمول المميز الذي يلائمك.

يبدأ الاختيار بتحديد نوع الجلد المستخدم في غطاء البطارية والأنتينا، ويعد هذا الأسلوب الأمثل للتعبير عن شخصيتك. وقد أقامت فرساتشي شراكة مع l’Atelier du Bracelet Parisien، وهي ورشة احترافية للمصنوعات الجلدية في باريس، فرنسا، تُعتبر من أحد الأسرار الباريسية المبهرة وتبعد عن شارع سانت هونوري بضع خطوات.

ويتّسع الاختيار ليشمل 40 نوعاً من الجلود البراقة بدءًا من جلد الثعبان حتى النعام وسمكة الراي، إلى جانب أنواع الجلود الموجودة بمجموعة "فرساتشي يونيك" مثل جلد التمساح والسحلية. ليس هذا فحسب، بل هناك مجموعة إضافية من الخيارات المتوفرة حسب الطلب. كما تجمّل تقنيات الدباغة المتميزة اللون والملمس والمادة المختارة بلمسة غنية من النقاء والتألق والتميّز.

ويعد كل من الإطار الأمامي والشريط السفلي واجهة لهاتف "فرساتشي يونيك"، فيظهر تأثير هذه المادة كذلك على غطاء الكاميرا الخلفية ومكبّر الصوت. كما تتوفر، إضافةً الى ذلك، سبعة خيارات للتخصيص من ضمنها الصلب النقي المقاوم للصدأ، وطلاء من الذهب الوردي أو الأصفر، ومعالجة الاستانلس ستيل بطبقة طلاء PVD سوداء أو بنية، ومجموعة صغيرة أو كاملة من قطع الماس أو الياقوت الوردي الذي يتم ترصيعه بأشكال وإعدادات متنوعة للحصول على تحفة

حقيقية مزينة بالجواهر. ويتم الترصيع البسيط بوضع 120 قطعة من الماس بينما تتكون المجموعة الكاملة من ألف ومائة وثلاثين قطعةً من الماس المرصع جنباً إلى جنب في الجسم المصنوع من الاستانلس ستيل.

وتُظهِر هذه المواد الداخلة في الإطار الرئيسي والتي تحيط بالشاشة اللمسية المصنوعة من الكريستال المدخن والتي تزن ستّين قيراطاً أبعاداً خفية لشخصية الهاتف. وتشمل هذه المواد على الذهب الفخم أو اللك العصري أو السيراميك ذات الجودة العالية. وتتضمن هذه المجموعة السيراميك الأسود والأبيض وطلاء اللك في ستة ألوان مختلفة. كما تشتمل على خمسة عشر لوناً إضافياً عند الطلب، لكي تلائم المواد المدخلة لون الجلد المختار على نحو يخطف الأبصار. وحال رغبة العميل، يمكنه اختيار لون طلاء اللك المناسب له أو اختيار نوع آخر من الجلود ليحظى بهاتف أكثر تفرداً. كما يمكنه إضافة الذهب الخالص الوردي أو الأصفر من عيار 18 لإضفاء مظهر يخلب الألباب.

وتتوفر أيضًا خيارات إضافة النقوش التي تسمح للعميل بإضافة علامته المميزة على غطاء الكاميرا الخلفية والتي تتوافق مع الإطار الأمامي ومكبّر الصوت والشريط السفلي، وهي متوفرة بالاستانلس ستيل المطلي بالذهب أو الذهب الخالص أو بطبقة طلاء PVD أو الاستانلس ستيل، مع إضافة مجموعة بسيطة أو كاملة من قطع الماس.

وتمكّن أيضاً هذه الخيارات العميل من حفر أول حرفين أو ثلاثة أحرف من اسمه أو اسمه كاملاً على الغطاء الخلفي من خلال تقنية اللايزر الدقيقة بنمطين من الخطوط، مع توفر خيار الكتابة بأحرف صينية وروسية وعربية.

مع مزيّة التخصيص حسب الطلب لهواتف "فرساتشي يونيك"، يتحول حلم التميّز إلى حقيقة!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://mobile.versace.com/