جلسة تصويرية حصرية لـ "هي" في Harrods

 
لأن الفخامة هي عنوان مرادف لمجلة «هي»، ليس من المستغرب على الإطلاق أن تكون «هي» المجلة العربية الأولى التي تقوم بجلسة تصويرية داخل متاجر «هارودز» Harrods الفاخرة، وتحديداً في قسم «سوبربراندز»Superbrands  الجديد الذي افتتح في شهر يونيو الماضي، والذي يضم أروع تشكيلة مختارة من الأكسسوارات والأزياء من أهم الدور العالمية شأن شانيل» Chanel و»ديور» Dior و»فالنتينو» Valentino و»دولتشي اند غابانا» Dolce & Gabbana   . في هذه الجلسة التصويرية الاستثنائية، نعرض لك أبرز أزياء مجموعات ما قبل خريف  2015 وتيارات الموضة التي ترافقها.. في جو خيالي مميز.
 
تنسيق وإخراج فني: روبيرتا ريستاRoberta Resta 
تصوير: جيني بروJenny Brough 
تصفيف الشعر: كريغ مارسدنCraig Marsden 
تصميم المكياج: هولي سيليوسHolly Silius 
مساعدة المنسقة: مرغريتا دفيدوفا Margarita Davydova    
العارضة: زاني كيتر Xannie Cater  لدى "سلكت موديلز لندن"Select Models London 
 
شكر خاص للورا ترابوكوLaura Trabucco  وإميلي بارينغتونEmily Parrington  وإليزابيث ويليامسونElisabeth Williamson  من فريق Harrods Visual Merchandising 

 
 
 
صورة رقم (1)
 من "الكساندر ماكوين"Alexander McQueen ، تنورة محبوكة مخططة باللونين الأسود والأبيض، وقميص أبيض، وسترة بقصة الدراج من الجلد الأسود. وقبعة من "ميو ميو"Miu Miu ، وحقيبة "ليدي ديور"Lady Dior  البيضاء والمزينة بالمربعات المبطنة من "ديور"Dior . 
من "ميو ميو"Miu Miu ، فستان أسود مزخرف بالترترة، وجوارب من الصوف الأسود، وحذاء بكعب بلاتفورم مزيّن بالمسامير، وحقيبة يد سوداء بمشبك فضي. كل القطع متوفرة في "هارودز سوبربراندز"Harrods Superbrands  على الطابق الأوّل.


 
 

صورة رقم (2):
أوفرول مطبّع بالأزهار مع حزام عريض من "بالمان"Balmain ، وسترة من النسيج المعكف الأحمر مزيّنة بسلاسل ذهبية عند الأطراف من "شانيل"Chanel ، وحقيبة يد بدون مقبض سوداء اللون ومزخرفة بالمسامير الذهبية من "الكساندر ماكوين"Alexander McQueen . كل القطع متوفرة في Harrods Superbrands  على الطابق الأوّل. 
كل الحقائب والأحذية الأخرى من تصميم "مانولو بلانيك"Manolo Blahnik  ومتوفرة في "هارودز شو هيفن"Harrods Shoe Heaven . 


 
 
 

صورة رقم (3):
على اليمين: فستان مطبّع بالأزهار، وحقيبة يد حمراء من جلد التمساح المرصّع بالمسامير الذهبية. وسوار مطوّق للمعصم على شكل شعار الدار من"فندي"Fendi . كل القطع متوفرة في قسم Harrods Superbrands  على الطابق الأوّل. 
 
في الوسط: فستان من الحرير الأزرق مطبّع بالأزهار من "بالمان"Balmain ، وقبعة قرصية الشكل بوردة زرقاء مصبوغة يدويًا من "جاين تايلور"Jane Taylor .
 حقيبة يد من الجلد الأصفر مزيّنة بالمسامير الذهبية من "فالنتينو"Valentino .
من "فالنتينو"Valentino ، 
 
على اليسار: من "دولتشي اند غابانا"
Dolce & Gabbana ، فستان أسود مطبّع بالورود الحمراء، وقميص أسود بكمين نصفيين، وقبعة، وحقيبة يد صغيرة من جلد التمساح الأخضر اللون.