أزياؤك الشتوية الأنيقة

الصورة 1

الصورة 1

الصورة 2

الصورة 2

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

إعداد: روبيرتا ريستا  Roberta Resta
تصوير: جيني برو  Jenny  Brough
تصميم الماكياج: نوزا نيفيزNeusa Neves  
تصميم الشعر: كرايغ مارسدن  Craig  Marsden
العارضة: سمكا Semka لدى "سلكت موديلز لندن"  Select  Models   London
الموقع: فندق "ذو لندن إديشون"The London Edition Hotel
 
موضة شتاء 15/2014 واقعية وبعيدة عن الخيال والأحلام،  فترتكز على الملابس الحقيقية العملية بدلًا من جنون الموضة ومبالغاتها. تعود بنا تيارات الموسم الجديد إلى الستينات والسبعينات مع وجود قوي للألوان المتنوعة. 
 
واتّسمت الكثير من المجموعات باللمسات الرياضية والأزياء المستوحاة من الملابس الرياضية للمرأة العصرية. 
 
1  
معطف باللون الأرجواني الداكن من "دفيد كوما"  David Koma. 
 
2
فستان باللون الأحمر القريب إلى البنفسجي من "ماركو دي فنتشنزو"  Marco De Vincenzo، وجزمة من الجلد الأحمر اللون من "فالنتينو"  Valentino، وحقيبة يد بدون مقبض من جلد التمساح باللون الأحمر من "بولا كاديمارتوري"  Paula Cademartori. 
 
3
من "سان لوران"  Saint Laurent، فستان أسود بحزام مطرّز موصول، وليغينغ أسود اللون، وكاب من الفرو. حذاء أسود مسطّح الكعب ومطرّز بالبلور من "دولتشي اند غابانا"  Dolce&Gabbana ، وحقيبة يد بدون مقبض من البرسبكس الأسود من "شارلوت أوليمبيا"  Charlotte Olympia.  
 
 
4
من "ديور"  Dior ، بذلة سوداء من بنطلون وسترة، ومعطف برتقالي بلا أكمام، وحذاء. 
 
5
من "تودز"  Tod's، فستان مطبّع بالمربعات باللونين الأزرق والأبيض، وحقيبة يد من الفرو. سوار من السلاسل واللؤلؤ من "ليلي سادوغي" Lele Sadoughi لدى "فاليري دمور"  Valery Demure ، وسوار ذهبي مطوّق للمعصم وكروي الشكل من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher لدى "فاليري دمور"  Valery Demure. 
 
6
فستان أزرق من "برابال غورونغ"  Prabal Gurung. ومن "ماري كاترانتزو"  Mary Katrantzou ، معطف باللون الأزرق الشاحب، مع وشاح من الفرو باللون العنابي.