تشكيلة فريدة من جلفاني

Amelia and Ange

Amelia and Ange

Carvell and Colbey

Carvell and Colbey

Charlot and Deston

Charlot and Deston

Juleen

Juleen

جولين: كنزة نسائية مصنوعة من القطن كمعظم تصاميم هذه المجموعة، تأتي بألوان عديدة أبرزها الفيروزي والأسود والأبيض بسعر 225 درهماً.

آنجي: كنزة قطنية بسيطة مع لمسة فنية جذابة على الصدر الأبيض المائل إلى السكري لتتناسب مع العديد من الأزياء الأخرى، وتأتي بسعر 195 درهماً.

أميليا: عبارة عن كنزة راقية يطغى عليها طابع الفخامة الفريد، تمتاز بألوانها البسيطة وتتألف من 92 بالمائة قطن ما يجعلها مريحة للاستخدام اليومي وتأتي بسعر 195 درهماً.

كارفيل: كنزة قطنية 100 بالمائة تمزج ألوان الرصاصي والأبيض والأسود والأخضر ببراعة فريدة. مريحة في التصميم ومناسبة للاستخدام اليومي تأتي بسعر 395 درهماً.

غولبي: هو التصميم الأمثل لعشاق البساطة واللون الأبيض، تمتاز بفخامتها وهي مصنوعة من القطن بنسبة 100 بالمائة وتأتي بسعر 345 درهماً.

شارلوت: لعشاق الحيوية، شارلوت هي الخيار الأمثل بتصميمها الأنيق المخطط، تأتي بثلاثة ألوان مختلفة هي الأحمر والأسود والأزرق بسعر 225 درهماً.

ديستون: قطنية 100 بالمائة عملية بياقتها المريحة ذات الزر الوحيد عليها شعار "جلفاني" من اليسار وتأتي بكثير من الألوان، تلائم أصحاب المزاج العملي ومعدة للاسخدام اليومي وتأتي بسعر 225 درهماً.

تتوفر جميع المنتجات السابقة في متجر "جلفاني" في دبي مارينا مول.

وتعد "جلفاني" علامة أزياء تحمل عراقة لعبة البولو العالمية حيث أنشئت في العام 1973 في إيطاليا. وتتخصص العلامة بالأزياء والأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية.