تزيين المخدات.. ديكور جديد بلا كلفة

لا شيء أجمل من الراحة داخل المنزل، حيث الهدوء والسكينة والابتعاد عن مشاكل العمل قدر الإمكان، إلا أن هذه الراحة قد تجد ما ينغصها، سواء لجهة ترتيب المنزل أو حتى ألوان الديكورات وتناسقها.

التفكير بتغيير الألوان وشكل الديكور كفيل بتنغيص الراحة، لما سيسببه من مشاكل حسابية وكلفة مادية في بعض الأحيان، إلا أن هذا ليس نهاية الطريق حتما، فليس المقصود بتغيير الديكور هو أن نقلب المنزل رأسا على عقب، فهنالك طرق رائعة ومجربة لنغير قدر المستطاع في ديكور المنزل بلا كلفة إضافية، ونحصل معها على شكل جديد ورائع يمنحنا راحة إضافية.

هذا، وتعتبر المخدات الصغيرة من بين الإكسسوارات المهمة لتزيين المنزل، وبإمكانك أن تضفي عليها بعضا من اللمسات الخاصة لتجعلها أكثر جمالا و بالتالي تجعل منزلها أكثر تألقا.

ستحتاجين لبعض الأدوات والأشياء البسيطة، كورود صناعية من الساتان أو الدانتيل، مخدات بأشكال و ألوان مناسبة، شرائط من الساتان، خرز، عقيق على شكل اللؤلؤ، صمغ صلب سريع الجفاف

الآن يمكنك تشكيل المخدات سواء في غرف النوم أو تلك التي تستخدمينها على الأرائك والكنب، فخذي المخدة وضعي عليها الورود حسب ذوقك وزينها كما تشائين، وستجدين فرقا كبيرا في منزلك.