غداء بين السحاب في سانت ريجيس ابوظبي

Private bar

Private bar

Caviar bar

Caviar bar

Candy cinema

Candy cinema

Butler in majlis

Butler in majlis

يعد فندق سانت ريجيس ابوظبي من احدث الفنادق الضاربة بالفخامة في العاصمة الاماراتية ابوظبي، كما تعد مدينة ابوظبي من المدن الفريدة التي تحتوي على فندقي سانت ريجيس في العالم، احدهما يقع على كورنيشها والاخر في جزيرة السعديات على مساحة واسعة جدا. ولكل فندق ميزته وطرازه الفريد مع الحفاظ على مستوى عال من الفرادة. ولعل ما يميز فندق سانت ريجيس ابوظبي انه تم تصميم البهو الخاص به على هيئة مشابهة للتصميم الداخلي لسفينة تايتانك، بسلالمه اللولبية وثرياته، مع لمسة شرقية تلائم المدينة، ويعود السبب في ذلك الى ان مؤسس سلسلة فنادق سانت ريجيس الاول، السيد جون جيكوب استور الرابع، قبل اكثر من قرن في مدينة نيويورك، كان واحدا من ركاب السفينة الشهيرة تايتانيك والذي توفي فيها. 

اما الميزة العالمية الثانية للفندق، ذلك انه يحتوي على اعلى جناح فندقي منفصل يربط بين برجين، برجي The Nation Towers، والمعروف باسم "جناح ابوظبي". حيث يصل ارتفاعه الى 220 مترا فوق سطح البحر. 

لا عجب في ان تكلفة الاقامة في الجناح تبلغ 150 الف درهما لليلة، حيث يمتد هذا الجناح الذي بهيئة تشابه العين المغلفة بالزجاج، وتطل على جانبي الابراج المقابلة للبحر على مساحة تبلغ 1120 مترا مربع، وهو يحتوي بالاضافة الى مرافق الفندق المختلفة على غرف نوم وسينما ونادي صحي ومجلس وصالة طعام، والتي استحدث فيها مؤخرا تقديم وجبة "البرانش" او الغداء نهار الجمعة الاخيرة من كل شهر، والتي تقدم لخمسة افراد فقط بخدمة تفوق الخيال من حيث العناية والخدمة الفائقة. 

تقدم خلال الوجبة اطباق فاخرة تتنوع بين الماكولات البحرية والكافيار والمحار والمشويات والمقبلات، مع خدمة بطاقم كامل، وكذلك تخصص غرفة كاملة للاجبان وغرفة للسينما تحتوي على الحلويات والفواكه المتنوعة الطازجة.

ولن يكتفي الضيوف بتناول الطعام، بل سيحصلون على تجربة استرخاء مع التدليك في السبا الخاص بالفندق، وكذلك العناية الشخصية والتجميلية للسيدات في الصالون. وسوف تسمح هذه التجربة على الاطلاع على الجناح الاعلى في العالم، وتذوق اطباق امهر الطهاة وتمضية وقت مفعم بالدلال والفخامة. 

سيقام اول غذاء في جناح ابوظبي فوق السحاب يوم الجمعة الموافق 29 ابريل الذي سيتبعه غذاء في 27 مايو و 26 اغسطس. وتبلغ تكلفة البرانش 400 درهما للشخص الواحد.