الأفخم والأحدث في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

الأفخم والأحدث في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

الأفخم والأحدث في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

سيارات جيمس بوند

سيارات جيمس بوند

تحف

تحف "موتورينج نوستالجيا"

السيارات الكلاسيكية

السيارات الكلاسيكية

السيارات السريعة

السيارات السريعة

انطلقت يوم أمس فعاليات "معرض دبي الدولي للسيارات" في مركز دبي التجاري العالمي ضمن فعاليات "مهرجان دبي للسيارات".
 
ويجمع المعرض تحت سقف واحد أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية مع المتخصصين وعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.
 
كما يحتضن المعرض في دورته الـ13، أحدث طرز السيارات والحافلات والدراجات النارية والهوائية وكل ما يخص القطاع.
 
وهذا العام تمت زيادة مساحة بنسبة 23% لاستيعاب طلبات الشركات الراغبة في المشاركة والتي بلغ عددها أكثر من 150 شركة تعرض أكثر من 600 سيارة في 10 قاعات بمساحة إجمالية تزيد عن 85 ألف متر مربع.
 
ويشهد المعرض إطلاق 18 طرازا جديدا على الصعيد العالمي، و16 سيارة اختبارية وتقديم 139 طرازا للمرة الأولى على الصعيد الإقليمي.
 
بينتلي موتورز
 
ويعتبر جناح "بنتلي موتورز" من أبرز الأجنحة المشاركة حيث عرضت طراز Bentley Bentayga الجديدة كلياً، وهي أول سيارةSUV  من بنتلي تجمع بين الرفاهية غير المسبوقة والقدرات الرياضية العالية والأداء القوي فوق الدروب الوعرة وأحدث التقنيات المبتكَرة مع ميّزة الاستخدام اليومي.
 
وتتوفر بالسيارة الجديدة باقة من 90 صبغة لونية ضمن المجموعة الموسّعة، مع توفر أيضاً 15 خياراً من السجّاد الفاخر وسبعة كسوات خشبية مختلفة تم تصنيعها يدوياً و15 خياراً من جلد الفرش الداخلي.
 
كما تأتي Bentayga مع نظام معلوماتي - ترفيهي جديد بالكامل ويضم شاشة لمسية متطوّرة مقاس 8 بوصات تتميّز بتقنية ملاحة هي الأفضل بفئتها، إضافة لمحرّك أقراص ثابت سعة 60 غيغابايت وإمكانية الاختيار من بين 30 لغة وثلاثة أنظمة صوتية مختلفة لتوفير ترفيه منقطع النظير بأعلى التردّدات الصوتية.
 
سيارات جيمس بوند
 
وقدمت جاكوار لاند روفر في المعرض سيارات العميل السري جيمس بوند الذي تم استخدامها في فيلمه الأخير سبكتور SPECTRE، الذي يعرض في دور السينما حالياً.
 
كما يتضمن المعرض هذا العام متحف "موتورينج نوستالجيا" الذي يشمل مجموعة متميزة تصل إلى أكثر من 80 سيارة كلاسيكية تمثل أشهر سيارات الحقبة الممتدة بين خمسينيات وثمانينيات القرن الماضي.
يذكر أن "معرض دبي الدولي للسيارات" مستمر حتى 14 نوفمبر الجاري.
 
و يمكنكم متابعة الحدث مباشرة على حساب مجلة هي في سناب شات hiamag.