مأكولات رمضانية استثنائية في هذه المطاعم في دبي

"هذا ليس بوفيه" في السركال أفينيو

سحور أنيق في مطعم مينت ليف أوف لندن

سحور أنيق في مطعم مينت ليف أوف لندن

مطعم فوميه وفندق منزل داون تاون دبي

مطعم فوميه وفندق منزل داون تاون دبي

خيمة القبة في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس

خيمة القبة في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس

غاف كيتشن في كافيه رايدرز

غاف كيتشن في كافيه رايدرز

"هذا ليس بوفيه" في السركال أفينيو

يستضيف السركال أفنيو طوال شهر رمضان المبارك فعالية الإفطار وهي فعالية مجتمعية عفوية تحتفي بالتقاء الصائمين على مائدة الإفطار خلال الشهر الفضيل وذلك تحت شعار "هذا ليس بوفيه. 
وللتأكيد على فكرة أن موائد الإفطار هي مناسبة لالتقاء العائلة والأصدقاء، سينظم السركال أفنيو حملة عبر إنستغرام باستخدام الوسم #TogetherAgain للتأكيد على خصوصية الوقت الذي يمضيه الإنسان مع أسرته وأصدقائه خلال الشهر الفضيل. ويشمل برنامج الإفطار في السركال أفنيو أنشطة عائلية تُقام طوال رمضان تشمل أمسيات مسابقات المعلومات، وأمسيات ألعاب الطاولة، وأمسيات الموسيقية الشرقية الحية.
وقامت إليمنتس بإعداد قائمة طعام خاصة تشمل خيارات شهية من الأطباق العربية العصرية، وبالإمكان اختيار وجبة من صنفين أو من خمسة أصناف.

سحور أنيق في مطعم مينت ليف أوف لندن

استمتعوا بالأجواء المذهلة والإطلالة الخلابة في مطعم منت لف أوف لندن الذي يعد واحدا من أرقى الوجهات المرموقة في دبي، حيث يفخر بأجوائه المذهلة في مركز دبي المالي العالمي خلال شهر رمضان المبارك مع تقديم قائمة خاصة بالسحور بدءًا من الساعة 10.30 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل. 
يمكنكم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات الهندية الزاخرة بالمأكولات المتنوعة ضمن أجواء مميزة يوميا. 

مطعم فوميه وفندق منزل داون تاون دبي

للمرة الأولى في رمضان، سيتعاون اسمان سطع نجمهما في سماء عالم المطاعم في دبي، منزل وسط مدينة دبي وفيوميه وسط مدينة دبي، لتقديم أشهى الأطباق العربية في الخيمة الرمضانية بفندق منزل وسط مدينة دبي بالبوليفارد.
إذا كنت تبحث عن الجمع بين تجربتين فريدتين تحت سقف واحد، فمنزل وسط مدينة دبي يدعوك لتجربة قائمته الرمضانية الجديدة التي اشترك في إعدادها لفندق منزل اثنتين من أشهر الطاهيات في المنطقة، الشيف أحلام بصراوي، من السعودية وشيف المعجنات زينة مورد من الإمارات، تعاقد معهما الفندق خصيصاً لهذا. ولطابع عصري لرمضان، يقدم فيوميه وسط مدينة دبي تشكيلة مختارة من أطباق رمضان التقليدية المعدة باستخدام أفضل المكونات الطازجة مع اللمسة المميزة لفيوميه، الذي يعد الوجهة المثالية للالتقاء بالأصدقاء والاستمتاع بوجبات لا مثيل لها تتكامل روعتها مع العروض الحية الرائعة.
ولا تقف المتعة عند هذا الحد، فمن يرغبون في الاستمتاع بالأنشطة الحافلة بعد الإفطار يهيئ منزل وسط مدينة دبي أفضل الأجواء للاستمتاع بصحبة العائلة والأصدقاء، مع قائمة مميزة للنكهات المدخنة وعرض مباشر لمباريات الدوري الأوروبي 2016 وألعاب الطاولة وعزف حي لعازف العود اللبناني دُري عبود من 10مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل يومياً.
استمتع بعزف حي من عازف العود اللبناني أو شاهد مباريات البطولات الأوروبية لعام 2016 مع أشهى الأطباق.

خيمة القبة في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس

تستقبل خيمة القبة الذي استوحي تصميمها من شكل كرة القدم ضيوفها من مشجعي كرة القدم ليشاهدوا مباريات بطولة أمم أوروبا، بما في ذلك جميع جولات التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية والمقررة يوم 10 يوليو.
تفتح الخيمة أبوابها يومياً من وقت الإفطار وحتى الساعة الثالثة فجرا.

غاف كيتشن في كافيه رايدرز

يعود في رمضان هذا العام غاف كيتشن في مكان جديد وهو كافيه ريدرز الواقع في منطقة القوز في دبي.
ولأن المقهى هو في الأساس لكل ما يحتص بالدراجات النارية فجاء الإفطار الرمضاني مستوحى من الفيلم البريطاني الذي انتج في ستينيات القرن الماضي Quadrophenia، والذي تدور احداثه حول شاب في مقتبل العمر يهرب من وظيفته ومن بلدته برايتون متجه الى لندن بواسطة دراجته النارية من نوع فيسبا ليواجه المتاعب ويتمنى انه لم يفارق برايتون.