أفخم 5 خيام رمضانية في دبي

خيمة ماميمو في الريتز كارلتون

خيمة ماميمو في الريتز كارلتون

خيمة سرايا في أرماني

خيمة سرايا في أرماني

خيمة خور دبي من إعمار

خيمة خور دبي من إعمار

خيمة الأساطير في أتلانتس

خيمة الأساطير في أتلانتس

خيمة المجلس في مدينة جميرا

خيمة المجلس في مدينة جميرا

كل عام وأنتم بخير.. ها هو الشهر الفضيل يطل علينا من جديد لنسعد بالعبادة في نهاره والتأمل في لياليه.

ولا شك ان رمضان فرصة رائعة للتواصل المباشر مع الجميع بعد ان انقطعنا عنهم بسبب التقنيات الحديثة التي جعلت من المراسلة عادة يومية نتداولها عن طريق التطبيقات وغيرها.

فلا نضيّع هذا الشهر المبارك دون لقاء الأحبة أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وبهذه المناسبة نقدم لكم ضمن قوائم الأفضل في مجلة هي 5 من أفخم الخيام الرمضانية في مدينة دبي والتي يمكنكم ملاقاة أحبائكم فيها من بعد غروب الشمس:

خيمة ماميمو في الريتز كارلتون

هذا العام يقام مجلس ماميمو في فندق الريتز-كارلتون، دبي حيث تجتمع التقاليد العربية واللمسات المعاصرة، ويضم المجلس أثاثاً وأعمالاً فنية تجعل الخيمة التي أقيمت خصيصا للمناسبة تعكس قمّة الأناقة والراحة.

يشمل البوفيه الرمضاني مجموعة أطباق شهية تحمل نكهات العالم العربي المتنوعة وتستخدم أشهى المكونات الطازجة.

خيمة سرايا في أرماني

أجواء استثنائية في خيمة سرايا في فندق أرماني حيث تتناغم الأناقة الهادئة مع أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى للقاء الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل والعملاء للاحتفاء بالشهر الفضيل.

ويمكنكم خلال الشهر الفضيل تذوق أشهى خيارات الإفطار وسط تصاميم الأرابيسك الساحرة، ومع قائمة تتجدد يومياً من ألذ الأطباق لوجبتي الإفطار والسحور.

خيمة خور دبي من إعمار

تجربة استثنائية لأمسيات السحور الذي يبدأ من الساعة 8 مساءً في خيمة "خور دبي" الرمضانية حيث يمكنكم الاستمتاع بليالي شهر رمضان المبارك في أجواء تنسجم مع قيم المودة وحسن الضيافة في وسط الديكورات الأنيقة وأروع الإطلالات على خور دبي التاريخي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية والأفق العمراني الساحر لوسط مدينة دبي. 

خيمة الأساطير في أتلانتس

يستقبل فندق أتلاتنس النخلة شهر رمضان المبارك بتنظيمه لخيمة أساطير الرمضانية التي توفر أجواء حافلة بالأنشطة الرمضانية التقليدية والترفيهية ضمن أجواء موسيقية ساحرة، وتقدم طيفاً واسعاً من الأطباق العربية والشرقية الفاخرة، فيما تمتاز بإطلالة لا مثيل لها على الخليج العربي وبعروضها المميزة لقوائم السحور والإفطار الفريدة.

خيمة المجلس في مدينة جميرا

وأخيرا مع  المجلس في مدينة جميرا الخيمة الرمضانية التي تعد لأكثر شهرةً في دبي حيث يمكن يمكنكم تذوّق أطايب الطعام التقليدي من البوفيه ومحطات الطهي الحية، وتتمتع الخيمة بتصميم عربي شرقي مميزة مع ثريات كبيرة ونقوشات ارابيسك تفيض منها الأجواء الرمضانية الرائعة.

ويشار إلى أن مجلة المرأة العربية "هي" كررت رعايتها لخيمة المجلس في مدينة جمير هذا العام.