منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

منتجع فورسيزونز جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

منتجع فورسيزونز جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

منتجع فورسيزونز جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

منتجع فورسيزونز جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

يقدم منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا بمناسبة الشهر لافضيل لضيوفه من العائلات والأصدقاء مجموعة من التجارب الاستثنائية في مطعم وخيمة السوق، الذي يستقبل الضيوف وسط أجواء رمضانية لا تُنسى حول مائدتي الإفطار والسحور. 

مطعم وخيمة سوق

أُطلق عليه هذا الاسم تيمناً بالسوق العربية التقليدية، ويدعو الضيوف إلى الاستمتاع بأجوائه الترحيبية الدافئة التي تستكملها تصاميم الأرابيسك المميزة. ويقدم هذا المطعم المميز وجبتي الإفطار والسحور يومياً خلال شهر رمضان المبارك بمائدة تتنوع بكل ما لذ وطاب من الأطعمة المحضّرة مباشرة أمامهم ضمن ديكوراته الفخمة، سواء كانداخل المطعم أوفي الخيمة التي أعدّها لاستقبال الضيوف.

وستبدأ التجربة المميزة للضيوف منذ لحظة وصولهم إلى المطعم، الذي سيستقبلهم بالروائح الزكية للخبز العربي الطازج. وإضافة إلى هذه الأجواء، يقدم ركن الطهي المباشر للضيوف خيارات واسعة من المأكولات العالمية للاستمتاع بالأطباق الطازجة والاختيار من بين أفضل الأطباق التقليدية المحلية والعالمية.

ولأن مطعم "سوق" يحرص على تقديم ما يُرضي جميع الأذواق، تزخر قائمة الطعام بالمأكولات العربية والعالمية،مثل أطباق السوشي والساشيمي الطازجين، والباستا المُحضّرة في المطعم مع مجموعة متنوعة من الصلصات.

أما الذواقة الذين يفضلون التوابل والنكهات الحارة، يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الهندية وعدد من الأطباق النباتية التي تأسر الضيوف بنكهاتها المتنوعة. ولمحبي الحلويات نصيب أيضاً من مهرجان الأطعمة هذا، حيث يقدم المطعم 18 نوعاً مختلفاً من الآيس كريم والكريب المعدة جميعها داخل المطعم. كما سيقدم المطعم أشهى المعجنات الطازجة في ركن مخصص للكيك للطلبات الخارجية.

كما تتميز الخيمة أيضاً بديكوراتهاالمتقنة ذات الطابع العربي، والفوانيس ذات الإضاءة الخافتةوموسيقى العود الحية التي تطرب الأسماع. وتمتزج جميع هذه العناصر مع بعضها البعض لتوفر للضيوف الوجهة الأمثل للاجتماع بأصدقائهم وعائلاتهم خلال الشهر الفضيل.

وخلال وجبة السحور، يقدم المطعم أطباقاً مختارة من قائمة الطعام التي تشتمل على العديد من المفاجآت اللذيذة، حيث يقدم المطعم أطباقاً تقليدية بطريقة مبتكرة مثل مناقيش الكشك المُعدة مباشرة في فرن الحجر، مضافاً إليها الكمأة السوداء ومزيج من الجبن العربي. بالإضافة إلى قائمة مبتكرة من أطباق الحلويات مثل الكانولي بالعثملية مع الكريمة الخفيفة المخفوقة بالتمرفوقهاآيس كريم الكركديه المعد داخل المطعم.

تتوفر وجبة الإفطار من الساعة 6 وحتى 9 مساءً من 6 يونيو وحتى 7 يوليو 2016. 

قاعة الدانا

تُعد قاعة الدانا الوجهة الأمثل لتنظيم وجبات الإفطار والسحور الجماعية، إذ تتسع لحوالي 250 ضيفاً. كما يمكن أن تنقسم إلى قاعتين منفصلتين، ما يُضفي المزيد من الخصوصية على المناسبات الخاصة.

وتتضمن وجبة الإفطار خيارات متنوعة من بوفيه يضم مأكولات عربية ومجموعة من العصائر الرمضانية التقليدية والقهوة العربية.

كما يمكناختيار الاستماع إلىأنغام الموسيقى الشرقية، فضلاً عن تقديم القهوة العربية بما يناسب جميع احتياجات الضيوف، وذلك حسب الطلب.

تستقبل قاعة الدانا الضيوف خلال رمضان من الساعة 6 وحتى 9 مساءً من 6 يونيو وحتى 7 يوليو 2016.