اهم واجمل مطاعم الافطار في مدينة جدة

فطور مطعم بالم بيتش

فطور مطعم بالم بيتش

فطور مطعم شوبك

فطور مطعم شوبك

فطور فارس

فطور فارس

فطور جدة زمان

فطور جدة زمان

فطور بابايا

فطور بابايا

فطور اب تاون

فطور اب تاون

اصبحت فكرة تناول الافطار خارج المنزل لدى الشباب السعودي من الامور التي تلقى رواجا كثيرا ومن اجل ذلك باتت معظم مطاعم مدينة جدة تفتح من الصباح الباكر وتتسابق في تقديم  وجبات الافطار المختلفة وبطرق مميزة.

إليكم اهم واجمل مطاعم الافطار العائلية في جدة:
مطعم بابايا:

هو من أهم المطاعم في جدة المتخصصة في تقديم وجبة الفطور حيث يقدم مجموعة متميزة من الوجبات الرئيسية والشعبية المشهورة خاصة الوجبات المصنوعة من البيض، والمشروبات أيضا المقدمة مشروبات متميزة كالشاي والقهوة، ويمكن الحكم عليه بأنه من أهم المطاعم العائلية بجدة.

فطور فارس:
من المطاعم ذات الطابع الشبابي المميز والمتخصص فقط في وجبة الإفطار، والتي تقدم تشكيلة  متنوعة من بين الاطعمةوالاكلات التقليدية الشعبية المشهورة في السعودية مثل المعصوب والفول بالاضافة إلى الاطباق العربية مثل الشكشوكة وكذلك الاطباق الغربية مثل البان كيك والوافل.

مطعم اب توان 966:
موقعه في مدينة جدة وجلساته المميزة وتصميم الديكو به يجعمل من تناول الافطار في مطعم اب تاون تجربة لاتنسى، بالاضافى على تنوع الاصناف العالمية والعربية على قائمته الطويلة التي ترضي جميع الاذواق، يتميز الافطار به بالرقي في التقديم واختيار المكونات ذات الجودة العالية، مع الاحترافيه بالطبخ.

مطعم شوبك:
يتميز مطعم شوبك بتصميمه الريفي والديكور العصري المميز، كما تتميز قائمة الطعام لديه المعتمده على العجين المعد بالشوبك مع اختلاف وتنوع الحشوات والمكونات، كما يتميز المطعم بتقديم الافطار بطابع ريفي وبطريقة بسيطة راقية تجعل منه مكان امثل للافطار في جدة.

مطعم بالم بيتش:
يعد من اوائل المطاعم اللبنانية في مدينة جدة، حيث يقدم المقبلات اللبنانية والفطور اللبناني الشهي على ايدي طهاه من لبنان، يتميز بالطعم الاصيل وتنوع قائمة الطعام لديه، وتشمل جميع الاطباق اللبنانية التقليدية.

مطعم جدة زمان:
وهو مطعم ذو طراز شعبي قديم  يحمل تراث مدينة جدة العرقية بكل تفاصيلها، ويقدم وجبات الافطار التقليدية الشعبية المختصة بمنطقة الحجاز مثل الفول والمعصوب وما إلى ذلك، يتميز المطعم بديكوره الخشبي الذي يعكس اصالة الماضي، ويقدم الطعام بنفس الطريقة القديمة مع الحفاظ على المذاق الاصلي والمكونات المعروفة.