بحرية: عجائب البحار في اطباق تحاكي جمال الازرق الكبير

سلطة الروبيان مع الافوكادو

سلطة الروبيان مع الافوكادو

طبق شهي من بحرية

طبق شهي من بحرية

السمك المقلي والمقرمش

السمك المقلي والمقرمش

العصائر والكوكتيلات الطازجة

العصائر والكوكتيلات الطازجة

صيادية السمك الشهيرة واللذيذة في المطعم

صيادية السمك الشهيرة واللذيذة في المطعم

مطعم بحرية من الداخل

مطعم بحرية من الداخل

اطلالة بحرية على شاطئ وبحر ذا بيتش في جي بي ار

اطلالة بحرية على شاطئ وبحر ذا بيتش في جي بي ار

الديكور الريفي والطبيعي في مطعم بحرية

الديكور الريفي والطبيعي في مطعم بحرية

الطقس الممتع والخلاب هذه الايام في امارة دبي يغري للبقاء في الخارج، اما للتنزه والتسلية او لتناول الطعام.

ولهذه الغاية بالتحديد، نجد المطاعم المطلة على البحر تعج بالناس والزوار الذين يجدون متعة في تذوق الطعام والاستمتاع بنسيم البحر.

ومطعم بحرية في ذا بيتش هو بالتاكيد مقصد الكثيرين، كونه يقدم خدمة تذوق اطايب البحر في اطلالة رائعة على الازرق الكبير في منطقة جي بي ار.

ولتجربته، كان لا بد ان اقصده مع عائلتي بعد ظهر الخميس، وانتهاء مدرسة ابنتي وانتهاء دوام عملي وعمل زوجي كي يتسنى لنا الاسترخاء على ضفاف البحر والتمتع باشهى الاطباق البحرية المحضرة من قبل الشيف حسن عوض.

المطعم المزدان باللونين الابيض والازرق، يجمع بين قوارب وشباك البحر وبين الديكور الحديث والمريح في ان معا. اما لائحة الطعام فتزخر بالعديد من الاطباق الخاصة التي تحمل توقيه المطعم.

مقبلات واطباق بحرية

بدانا بتناول المقبلات والسلطات المحضرة على الطريقة اللبنانية التقليدية، من متبل الباذنجان والفتوش وسلطة الروكا الى سلطة الروبيان مع الافوكادو والبطاطا الحارة والتونا مع الخضار وبلح البحر، وغيرها من الاطباق الجانبية التي استمتعنا بتذوقها مع المرطبات والكوكتيلات الطازجة واللذيذة. الحقيقة ان الشيف كان كريما جدا فاغدق علينا بالاطباق الشهية لتكون تجربة لا تنسى، والنادل وائل كان رائعا في خدمته وتلبيته لكافة طلباتنا.

وان سالني احدكم عن الطريقة التي احب فيها تناول السمك المقلي، ساقول بدون تردد: تتبيل السمك بالقليل من الملح فقط، اذ لا تحتاج الاسماك المقلية الا لنثرة من الملح لتكون رائعة الطعم مع صلصة الطحينة ورشة سخية من الحامض. وهذا بالفعل ما حصلنا عليه من الاسماك التي جاءت مقرمشة وغنية بالطعم.

ان كنتم من عشاق البحر وماكولاته وترغبون بتناول الروبيان الكبير المقلي او كركند التيروميدور الرائعة او طبق الستنيغراي المصري الكلاسيكي،  بمكونات طازجة وتجربة تذوق تنقلكم للبيئة الريفية للبحر الابيض المتوسط، ما عليكم سوى التوجه الى ذا بيتش في جي بي ار وحجز طاولة في مطعم بحرية والاستمتاع بمنظر البحر والشاطئ الخلابين. المطعم يمتاز ايضا بالخدمة الرائعة من قبل النادلين ومدير المطعم الذي يحرص على ان يحصل رواد المطعم على ما يحبون.

بحرية من احد المطاعم المتخصصة في الماكولات البحرية في دبي، ويقدم مجموعة واسعة من الاطباق البحرية التي تستمد وحيها من القصص التاريخية وثقافة صيد الاسماك في منطقة البحر الابيض المتوسط.

مطعم بحرية، جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، الشاطئ، دبي.
الموقع الالكتروني: http://bahria.ae  
هاتف: 4243057-04
فيسبوك: BahriaSeafood 
انستقرام: @ BahriaSeafood  
تويتر: @ BahriaSeafood