تعرفوا على أشهر مطاعم البرجر في جدة

مطعم ذا كاونتر

مطعم ذا كاونتر

هوت ويفز

هوت ويفز

مطعم جوني روكيتس

مطعم جوني روكيتس

شيك شاك

شيك شاك

تمتاز مدينة جدة بعناصر الجذب السياحية التي لا تملكها أي مدينة أخرى في المملكة، وهذا ما دفع بها نحو التطور والتقدم من حيث تلبية جميع الأذواق لذلك تنوعت بها المطاعم العالمية والمحلية، ولعشاق البرجر إليكم أهم المطاعم التي تقدم في جدة:
 
جوني روكيتس: مطعم أمريكي مختص بالبرجر بالإضافة إلى السندويشات والسلطات، شعار المطعم الإبتسامة التي تجدها على وجوه جميع العاملين حيث يقدمون في البداية طبقاً يحمل إبتسامة من الكاتشب لكل زبون.
 
19 سينشري: يكتب على قائمة المطعم "ابتكر البرغر الأصلي في القرن التاسع عشر بميناء هامبورغ-ألمانيا، حيث اكتشفت السفن التي تزور الميناء من مختلف أنحاء العالم هذا المذاق المتبل الجديد. وأخيراً، أصبح نفس هذا المذاق الأصيل لشرائح لحم البقر المفروم مع خبز البرغر في متناول يديك ورسالة مطعم سنشري برغر هي الحفاظ على هذه النكهة الأصيلة التي جاءت من ميناء هامبورغ بألمانيا. نحن في سنشري برغ،  نعتمد على المكونات الطازجة التي تحضر على مرأى زبائنها .. حيث يتم تجهيز شرائح اللحم والخبز يومياً وفي نفس المكان وتحت نظر العملاء".
 
شيك شاك: هي سلسلة مطاعم تأسست في 2004 تقدم الهامبرغر، شطائر النقانق، البطاطس المقلية، الميلك شيك والأطعمة المماثلة. يوجد حاليا أحد عشر مطعما ضمن السلسلة، ستة في مدينة نيويورك. وفي عام 2011 افتتح أول فرع في السعودية في مدينة جدة.
 
هوت ويفز: مطعم متخصص في البرغر ويتميز بدمج البيض المقلي مع لحم البرغر، كما أن له سر مميز في البطاطس والصوص الخاص بها، ويقدم مختلف أنواع البرغر العالمية بالإضافة إلى الأنواع المبتكرة لديه.
 
كلاسيك برغر: مطعم كلاسيك برجر يقدم قطع اللحم، المستوردة من استراليا المشوي على الفحم الحجري، مصدر فخر لمطاعم الهامبرغر لطعمها وتقليدها. بعد شيّ اللحمة على اللهب بشغف، تضيف «كلاسيك برغر جوينت» لمستها الخاصة إلى الجودة العالية والمستوى الفريد للعذوبة لتقدّم لهواة البرغر طبقاً صحياً وشهياً. يقدّم هذا المطعم المشهور، الذي يشهد تدفقاً هائلاً من الذواقة، طبق البرغر الأصليّ إلى جانب ألوان مختلفة من السلطة الطازجة والبطاطا الطازجة المقلية بزيت الفستق والمشروم.
 
ذا كاونتر: مطعم برغر مميز يقدم ميزة اختيار البرغر حسب اختيارات الزبون الذي يقدم له ورقة وقلم رصاص بها جميع الخيارات المتاحة والتي تكون البرغر، من حيث المكونات ونوع الخبر ودرجة استواء اللحم بالإضافة إلى الصوص والخضروات والأجبان.