احتفلوا بيوم الحب في هذه المطاعم في دبي

مطعم ذا هايد يطرح عرضأ خاصاً في يوم الحب

مطعم ذا هايد يطرح عرضأ خاصاً في يوم الحب

يوم الحب في مخبز ومطعم لا سير

يوم الحب في مخبز ومطعم لا سير

الحب على أنغام التانغو في لا باريجا

الحب على أنغام التانغو في لا باريجا

الرومانسية الإيطالية في مطعم ألتا باديا

الرومانسية الإيطالية في مطعم ألتا باديا

"لا بيتيت ميزون" وُجهة مثالية للعشاق في يوم الحب

"نادي دبي للبولو والفروسية" يقدم مأدبة البرانش في أجواء رومانسية

توكو دبي بيوم الحب بطريقة جديدة

توكو دبي بيوم الحب بطريقة جديدة

 يوم حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

يوم حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

أطل علينا شهر الحب والرومانسية، وهو سيكون له مذاق خاص في مجلة "هي"، حيث سنستعرض لكم خلاله العديد من الأماكن والأفكار التي يمكن أن تستلهموا منها ما يناسبكم لتفاجأو احبابكم بيوم الحب ليكون ذكرى لا تنسى.
 
ونستهل هذه المواضع بأجمل الأماكن التي تحتفل بيوم الفالنتاين في مدينة دبي النابضة بالحياة.
 
مطعم "ذا هايد" يطرح عرضأ خاصاً في يوم الحب
 
يوم الحب لا يقبل المجاملات ولا يمكن أن يمر مرور الكرام من دون أن ينال نصيبه من الشموع والورود الحمراء والعبارات الرقيقة، لأنه موعد موحد للحب والرومانسية والأحاسيس الراقية.
إن كنتم من عشاق أطباق اللحوم المحضرة ببراعة فمطعم ذا هايد هو الوجهة الأفضل لك، يمكنك التمتع بأمسية رومانسية أنت وشريكك مع العديد من المفاجآت التي تتخللها لحظات شاعرية رائعة، فقد طرح المطعم بهذه المناسبة الخاصة عرضاً يتضمن وجبة طعام شهية مؤلفة من ثلاثة أطباق لشخصين مع باقة ورد جميلة وصورة فورية لتبقى ذكرى لا تنسى.
يقع المطعم في فندق القصر جميرا، مدينة جميرا، دبي.
 
يوم الحب في مخبز ومطعم "لا سير" 
 
في يوم الحب هذه السنة، لا سير سيقدم للأزواج وليمة من الأطباق المستوحاة من الرومانسية لنتأكد من قضائكم وقت ممتع في يوم الحب مع العائلة والأصدقاء.
أطباق الموسم التي تتضمن المحار الطازج و تارت الفواكه المشهور لدى لا سير، وأطباق أخرى خاصة ليوم الحب - يقدم المطعم أجواء فرنسية خلابة وقائمة طعام موضوعة بدقة. استرخوا واستمتعوا مع أزواجكم بينما يقوم لا سير بالعمل الشاق عنكم. 
 
الحب على أنغام التانغو في "لا باريجا"
 
يطرح لا باريجا، اللاتيني الفاخر،تجربة خاصة بيوم الحب لكل من يرغب بإظهار محبته و شغفه بفخامة و أناقة، وذلك من خلال تقديمه لقائمة طعام صممت خصيصاً لعشاق المطبخ اللاتيني.
يقع المطعم في الطابق ال 25 من فندق جميرا بييتش هوتيل المطل على الخليج العربي، و المجاور لبرج العرب جميرا، ليستمتع الضيوف بإطلالة تأسر القلوب ضمن أجواء فاتنة و راقية .
 
الرومانسية الإيطالية في مطعم "ألتا باديا"
 
يستعد عشاق المأكولات الإيطالية للإحتفال بموسم الرومانسية بطريقة العشاق الإيطاليين بمطعم ألتا باديا، الذي يطرح قائمة الفالنتاين الخاصة لشخصين. 
المطعم الفاخر في فندق جميرا أبراج الإمارات والواقع على ارتفاع 2000 قدم فوق مدينة دبي الساحرة، حيث روعة المطبخ الإيطالي و الديكور الفني و التصميم الداخلي الأنيق، بالإضافة الى مشهد بانورامي استثنائي على وسط إمارة دبي.
 
"لا بيتيت ميزون" وُجهة مثالية للعشاق في يوم الحب
 
يستقبل مطعم "لا بيتيت ميزون" ضيوفه في يوم الحب بقائمة طعام حصرية مقرونة بتشكيلة شهية من الحلويات في أجواء مستلهمة من أغنية Sweets For My Sweet, Sugar For My Honey لفرقة دريفترز التي حققت شهرة مدوية في ستينيات القرن العشرين.
ومع الاستعداد لاستقبال المحتفلين بيوم الحب سيقدّم المطعم أطباقاً تليق بالمناسبة، وستكون كمية الطعام في العديد من الأطباق المختارة كافية لشخصين ليتشارك بها الضيفان اللذان يمكنهما الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية.
 
"نادي دبي للبولو والفروسية" يقدم مأدبة البرانش في أجواء رومانسية 
 
يستضيف "نادي دبي للبولو والفروسية" فعاليات "كأس لونجينز للبولو في يوم الحب 2016" بالتعاون مع "لا مارتينا" وذلك يوم الجمعة 12 فبراير ابتداءً من الساعة 1 ظهراً، في حدث استثنائي لمحبي رياضة البولو ووسط أجواء رومانسية ساحرة من وحي المناسبة. 
يشهد الحدث منافسة مميزة بين أربعة فرق تضم لاعبين محليين وعالميين للفوز بلقب البطولة. ويمكن للزوار من العائلات وعشاق البولو على حد سواء قضاء أوقات لا تنسى مع باقة من الأنشطة الترفيهية إضافة إلى مأدبة البرانش الشهية التي تقدم لهم ألذ النكهات وهم يستمتعون بمشاهدة المنافسات الجارية. 
أما الأطفال فموعدهم مع القلاع النطاطة وأنشطة تلوين الوجوه وثني البالونات، في الوقت الذي يمكن فيه للأزواج الاسترخاء مع أفضل العلاجات الفاخرة في منتجع السبا الصحي على أرض الملعب. 
وتستمر الأنشطة الترفيهية طيلة اليوم، حيث سيتواجد الدي جيه في تراس ردهة "إيبوس" لتقديم أروع الأنغام بين الساعة 6 ظهراً و8 مساءً. 
 
"توكو دبي" بيوم الحب بطريقة جديدة
 
يحتفل توكو دبي بيوم الحب بطريقة جديدة هذا العام! وسيكون أمرًا مختلفًا تمامًا عن نسخة يوم الحب الغربية، ففي اليابان، السيدات هم من يقدمن صناديق الشوكولاتة للرجال. 
وفي الـ14 من فبراير، سيقوم توكو بتقديم مفاجأة صغيرة على مائدة الطعام لكل الرجال المتواجدين، لذا عليك حجز مائدتك بسرعة لتتعرف على مفاجأتك!
في فندق فيدا داون تاون من الساعة 12-3 ظهرًا و 6-10 مساءً.
 
يوم حب مثالي في مطعم "مينت ليف" دبي
 
إن كان شريكك يحب كل ما هو فاخر، فلم لا تفاجئه في يوم الحب بعشاء رومانسي مترف تزينه إطلالة بانورامية على برج خليفة وأفق ساحر لداون تاون دبي مع قائمة طعام خاصة محضرة ببراعة تتضمن أشهى الأطباق المختارة من مطعم مينت ليف دبي وباقات مميزة على الأطعمة مع هدايا للسيدات وأجواء شاعرية رائعة.
وفي يوم الحب يقدم المطعم قائمة طعام جديدة تركز على تقديم ألذ وأشهى الأطباق الهندية التقليدية والأطباق العصرية المبتكرة بطريقة صحية مميزة بدون االتخلي عن تقديم الأطعمة بأسلوب راقِ وفاخر.
يقع المطعم في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي وبالتحديد بأبراج الإمارات المالية في الطابق الـ 15 مع إطلالة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة.