افتتاح أول مشروع بالرياض بمحاكاة "العقل والتفكير"

مطعم ومقهى نفوس لاونج

مطعم ومقهى نفوس لاونج

من مطعم ومقهى نفوس لاونج

من مطعم ومقهى نفوس لاونج

شعار نفوس لاونج

شعار نفوس لاونج

جانب من مطعم ومقهى نفوس لاونج

جانب من مطعم ومقهى نفوس لاونج

جانب من المطعم

جانب من المطعم

الافتتاح

الافتتاح

تشهد العاصمة السعودية افتتاح مشروع وطني بفكرة تعد الأولى من نوعها في العالم ، وهي مطعم ومقهى "نفوس لاونج" والذي يقوم على محاكاة العقل والتفكير من خلال التصاميم الداخلية المرتكزة على الإيحاءات النفسية المدروسة من خلال الأشكال الهندسية التي تبعث على الإيجابية والتأمل.
 
"نفوس لاونج"
تقوم فكرة "نفوس لاونج"على محاكاة العقل والتفكير في التصاميم الداخلية، ويهدف لتوفير أجواء من الصفاء الذهني تساعد على الراحة والاسترخاء والتفكير العميق للتواصل مع الذات وإيجاد بيئة جميلة لتجمع الأسرة ، كما يحرص على نشر ثقافة القراءة والترغيب فيها وذلك من خلال توفير كتب في مجال تطوير الذات والتغيير الإيجابي وأساليب التخطيط للمستقبل من خلال توفير كتب باللغتين العربية والإنجليزية في هذه المجالات.
 
وأوضحت المدير التنفيذي لهذا المشروع الدكتورة أريج المعلم، أن الافتتاح سيشهد حضور نخبة من الأمراء وعدد من السفراء والمشاهير ووجهاء المجتمع من رجال وسيدات الأعمال في الوطن ، ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع معلم من معالم مدينة الرياض لجلب السائحين من جميع أنحاء العالم كأول فكرة من نوعها.
 
علماً بأن غالبية ريع هذا المشروع الذي سيتم افتتاحه يومي 30-31 يناير 2016م ، تذهب ولأول مرة على مستوى المملكة لدعم فعاليات الأيام العالمية الخاصة بفئاتها المستهدفة ، والدراسات النفسية والمجتمعية.