شيبرياني كلاسيكية إيطالية عريقة من البندقية إلى قلب دبي

شيبرياني يصل دبي

شيبرياني يصل دبي

مذاق إيطالي أصيل

مذاق إيطالي أصيل

قائمة طعام من كلاسيكيات شيبرياني

قائمة طعام من كلاسيكيات شيبرياني

مذاق حقيقي من مدينة البندقية

مذاق حقيقي من مدينة البندقية

الكاربتشيو على طريقة شيبرياني

الكاربتشيو على طريقة شيبرياني

بعد النجاح المتميز لفروعهم العديدة حول العالم في نيويورك ومونت كارلو وأبوظبي، تستعد شيبرياني، المؤسسة الإيطالية العريقة، للافتتاح المرتقب لأول فروعها في دبي، بالتحديد في قلب مركز دبي المالي العالمي خلال الربع الأول من 2016. 
 
يعتبر شيبرياني دبي ثاني فروع العلامة التجارية في الشرق الأوسط بعد العاصمة أبوظبي، وبمجرد دخولك إلى شيبرياني دبي، ستعود بالذاكرة إلى أيام كانت الأولوية فيها للخدمة الحقيقية والإخلاص، حيث الفخامة والجودة الغير مسبوقة. 
 
أناقة في طابقين
 
وتتجلى روعة المكان في المساحة التي تضم طابقين، من تصميم المعماري الفلورنسي الشهير ميشيل بونان، الذي يتميز باللونين الأزرق والأبيض البحريين الأنيقين في الستائر الممتدة من السقف وحتى الأرض، وأرضيات الرخام الفينيقي المخططة. وبموقعه على مساحة 1100 قدم مربع، يمكن للوجهة المميزة إستضافة 296 ضيفًا. 
 
تصميم داخلي فخم
 
السور الخشبي العالي واللامع، وكراسي شيبرياني المميزة من الجلد باللون البني، بالإضافة إلى اللمسات الأخيرة من الحديد المصقول –لتذكرك باليخت الفينيقي الفخم-؛ جميعها تجعل من شيبرياني دبي يبدو وكأنه أحد الأماكن الأثرية المحفوظة جيدًا من الأربعينات. إنه في الواقع أمرٌ فريدٌ من نوعه، حيث يتميز المكان بتصميم داخلي فخم، والذي يأتي نتيجة عمل تيديشي –من السلالة الإيطالية الشهيرة في الأثاث والمطاحن- لساعات طويلة حتى يتمكن من الخروج بتصميم يمنحك إحساسًا بالراحة والأناقة الراقية في الوقت ذاته.
 
وتتميز الديكورات مع الأرائك والكراسي المنجدة بألوان الورنيش الأبيض الكروم، لتزين الغرفة بأجواء تساعد على الإسترخاء. ويمكن لضيوف المطعم إختيار تناول طعامهم في الهواء الطلق داخل الحديقة المغلقة، بينما تحيط بهم الخضرة الجميلة والكراسي الخشبية بوسائدها الزرقاء وظهورها من عصي الخيزران.
 
قائمة من كلاسيكيات شيبرياني
 
وتشمل قائم الطعام تشكيلة من كلاسيكيات شيبرياني، مثل الكاربتشيو على طريقة شيبرياني، والتاغليوليني المخبوز، وميرينغ الفانيليا اللذيذ. ولمذاقٍ حقيقي من مدينة البندقية.