إليكم هذه الأماكن ذات الإطلالات الخلابة في دبي

أفضل الأماكن ذات الإطلالات الخلابة في دبي

أفضل الأماكن ذات الإطلالات الخلابة في دبي

كريك سايد كافيه

كريك سايد كافيه

ذا فارم

ذا فارم

ليوبولدز أوف لندن

ليوبولدز أوف لندن

فوميه

فوميه

ذا تراس كافيه

ذا تراس كافيه

أكثر ما يجذب الناس في المقاهي الأجواء المحيطة التي تضفي على فنجان القهوة مزيداً من النكهة، كيف لا؟ وإذا كان المقهى مطلاً على البحر أو على المارينا أو حتى على المباني ذات التصاميم الرائعة.
 
في دبي الخيارات كثيرة بل قد تكون أكثر مما نتصوّر، لذا بعيداً عن هذه الحيرة، دعونا نطلعكم على 5 أماكن إخترناها لكم بعناية ليكون مذاق قهوة الصباح مختلفاً مع الإطلالات الرائعة التي تتمتع بها هذه الأماكن.
 
كريك سايد كافيه
 
في قلب دبي التاريخية يقع هذا المقهى المميز الذي يوفر إطلالة على دبي القديمة بمبانيها العتيقة، ويتميز المقهى بديكوراته البسيطة التي تتلائم مع طبيعة المكان.
يقع المقهى في السوق الكبير في بر دبي.
 
ذا فارم
 
يقدم ذا فارم إطلالة خلابة لا مثيل لها في دبي حيث يقع هذا المقهى في أحضاء طبيعة خضراء مع وجود شلالات وبحيرات تبعث على الراحة والإسترخاء.
يقع في منطقة البراري.
 
ليوبولدز أوف لندن
 
يقدم ليوبولدز أوف لندن، أشهى الأطباق مع إطلالة مباشرة على البحر وعلى جزيرة النخلة، ويقع المقهى في ذا بيتش (JBR) الوجهة العصرية الشاطئية المميزة في دبي.
 
فوميه
 
لمحبي أجواء وسط المدينة، لاشك أن مقهى فومية يمتاز بموقعه الرائع في بوليفارد محمد بن راشد وسط دبي، وإطلالة لا مثيل لها على برج خليفة أعلى مبنى في العالم.
 
ذا تراس كافيه
 
والنهاية تكون مع آخر الواصلين إلى مدينة دبي وهو مقهى ذا تراس الذي يقع في كريك هاربر ويتيح فرصة استثنائية للتمتع لمحمية رأس الخور للحياة الفطرية وأفق دبي الساحر.
ويستقبل ذا تراس الزوار يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ابتداءً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً.