باقة متنوعة لعيد الحب في منتجع أنانتارا النخلة دبى

عشاء خاص مصمم بأجواء الطبيعة نكهات من المحيط

عشاء خاص مصمم بأجواء الطبيعة نكهات من المحيط

جدد حبك في ميكونج

جدد حبك في ميكونج

أقترب شهر فبراير الذي يتطلع له كل من يحمل في قلبه المحبه فهو شهر الحب والرومانسية الذي يتبادل فيه الناس أنبل المشاعر الإنسانية.  
 
وفي فبراير تبدا نخبة من أفضل الأماكن بتوفير أجواء رائعة لتكون ذمرى لا تُنسى للأحباب، والشموع و الورود هى لغة القلوب و لكن الطعام الطيب هو الطريق الأقصر الى القلب. 
 
فى عيد الحب هذا العام يدعوكم  فندق أنانتارا النخلة دبي إلى الاحتفال على طريقته الخاصة. اتبعوا أرواحكم و امضوا أمسية رائعة فى مطعم ميكونج الأسيوي الكلاسيكى أو تمتعوا بليلة من العفوية والرومانسية فى المطعم الأسترالي بوشمان.
 
جدد حبك في ميكونج
 
يقدم ميكونج لائحة طعام خاصة من أربع أطباق يوم 14 فبراير للعشاق حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء رومانسية مع لمسات أنانتارا دبي الفريدة من الورود و الديكور الأسيوي الأنيق و الشوكولاتة والاضاءة الخافتة لليلة فريدة تشبه ليلة حلم.
 
عشاء خاص مصمم بأجواء الطبيعة نكهات من المحيط
 
ولأجواء عربية ساحرة و خارجة عن المألوف  أعددنا طاولات خاصة على الشاطئ تحت ضوء القمر و النجوم مصاحبة باطلالات رائعة على الخليج العربى و نخلة الجميرا. أنها حقا الخيار المثالى لليلة حالمة. الشيف و فريقه أعدوا لائحة طعام مخصصة ورائعة لتلك المناسبة و التى تشمل الكافيار والمحار و الحلويات الطيبة كمسك ختام للمساء.
 
عشاء هادئ علي الطريقة الأسترالية في بوشمان
 
لتناول وجبة رومانسية دسمة تعكس الأجواء الريفية المحيطة، اكتشف مطعم بوشمان.تمتع بتناول قطع لحم دسمة ومتبلة بنكهات لذيذة من أفخر أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، تعد بشوايات الباريلا وأفران الفحم و أقضي أمسية رائعة.
 
أنانتارا سبا
 
وللمزيد من التدليل يقدم السبا عرض خاص للأحبة وهو علاج ومساج فى أجنحة خاصة لقضاء ليلة دافئة لا تنسى.
 
لمزيد من المعلومات والحجوزات: 045678384