تعرفوا على منصات التواصل المُلهِم في دبي

منصات التواصل المُلهِم في دبي

منصات التواصل المُلهِم في دبي

A4 Space

A4 Space

ذا بافيليون

ذا بافيليون

إنترسكت باي لكزس

إنترسكت باي لكزس

Impact Hub

Impact Hub

كريك سايد

كريك سايد

من الأفكار الجميلة ان تكون هناك مساحات يمكن الإلتقاء بها بشكل مغاير لما هو معتاد مثل المقاهي والمطاعم، حيث أصبحنا نشاهد مؤخراً في دبي مجموعة من الأماكن التي تقدم فرصة الإلتقاء وتبادل الأفكار في أجواء تشبه أجواء العمل ولكن بشكل مغاير.
 
ويمكن من خلال هذه المنصات أداء المهام في أجواء متناغمة مع طبيعة العمل حيث يتوفر الواي فاي المجاني وكذلك المقهى وبالطبع مكتبة صغيرة تضم بعض الكتب التي يمكن أن يتصفحها الزوار.
 
A4 Space 
 
ضمن مستودع من مستودعات السركال أفينيو تقع مساحة A4، التي تعتبر ملتقى للفنانين والمفكرين المبدعين في قلب مشهد القوز الصناعي الفني.
وهذه المساحة معدة خصيصاً للإلتقاء والإجتماع وتبادل الأفكار، كما توجد في المساحة مقهى في الطابق السفلي إلى جانب وجود خدمة الواي فاي إضافة إلى غرفة عرض أفلام مجهزة بكراسي كيس القماش ومتجر يضم مجموعة مختارة من قمصان التيشيرت والمجوهرات المجنونة إضافة إلى مساحة عرض ستكون مكاناً لاستضافة المعارض والمناسبات على مدار السنة.
وفي الطابق العلوي توجد مكتبة وطاولات مطلة على الطابق السفلي يمكن أداء المهام اليومية فيها.
السركال أفينيو، القوز
 
ذا بافيليون
 
يمثل "ذا بافيليون، وسط مدينة دبي" إضافة مميزة تثري الروح العصرية الشابة وسط إطلالات ساحرة على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم.
يقع "ذا بافيليون، وسط مدينة دبي" مقابل "منطقة الأوبرا"، ويقدم المقهى قائمة غنية بالمأكولات الشهية التي يمكن تناولها على التراس الرائع في الهواء الطلق. 
ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت، وأجهزة الطباعة، علاوة على قسم خاص لترفيه الأطفال.
يمثل "ذا بافيليون، وسط مدينة دبي" احتفالية بجماليات الفنون البصرية، وهو من بين قلة من المواقع التي تضم حديقة عامودية ترمز إلى التناغم بين الطبيعة ومختلف أساليب التعبير الفني.
بوليفارد محمد بن راشد، وسط دبي
 
إنترسكت باي لكزس
 
بمفهومٍ فريد من نوعه، يهدف إنترسكت باي لكزس إلى جذب المجتمع المحلّي الإبتكاري والثّقافي والإبداعي في دبي
ويقدّم "إنترسكت باي لكزس" منصّة تواصل للأشخاص اللّذين يهتمون بالتصميم ويبحثون باستمرار عن نمط الحياة الراقية كما أنه منصة رائعة لعشاق الطعام والتصاميم والفن والموضة والثقافة والموسيقى والتكنولوجيا. 
مركز يتضمّن ردهة مريحة وأطعمة لذيذة ومكتبة حصرية.
بوابة القرية، مركز دبي المالي العالمي.
 
Impact Hub
 
إمباكت هب دبي، أكثر من مجرد مساحة عمل مشتركة، بل هي محفّزاً لبيئة ريادة الأعمال الحاضنة من خلال توفير فرصة التعرّف إلى مختلف فئات المجتمع من موظفين مستقلين إلى مطوّري ويب، ومحامين ومحاسبين، أو مجرد أصدقاء يرافقونكم ويدعمونكم خلال رحلتكم الريادية.
مكاتب الساحة، سوق البحار، وسط دبي
 
كريك سايد
 
في قلب دبي التاريخية يقع هذا المقهى الرائع الذي  يعد بمثابة واحدة لطيفة مطلة على خور دبي يمكن لزوارها الإلتقاء فيها والإستمتاع بالأجواء التاريخية التي تنبض بالمكان.
السوق الكبير، بر دبي، على خور دبي