أفضل المقاهي الفرنسية في دبي

لا سير La Serre

لا سير La Serre

لادوريه Ladurée

لادوريه Ladurée

فوشون Fauchon

فوشون Fauchon

أنجلينا  Angelina

أنجلينا Angelina

بيسترو دي آرتس Bistro Des Arts

بيسترو دي آرتس Bistro Des Arts

و هل هناك أجمل من المقاهي الفرنسية التي تفوح منها رائحة الكرواسون الشهي و القهوة الزكية؟ تتربع فرنسا عالمياً على عرش فن صناعة المقاهي التي يعشق الجلوس على طاولاتها الصغيرة المستديرة الذواقة و الكتّاب و الفنانون من كل المجالات. وبالطبع تستقطب دبي الجميلة كل ما هو مميز من حول العالم بما فيها المقاهي الفرنسية الرائعة لكي يستمتع سكان المدينة و زوارها بأجوائها الدافئة. 
 
و نضع لكم في موضوعنا اليوم قائمة بأجمل المقاهي الفرنسية في دبي لعشاق الحلويات الفرنسية الفاخرة والقهوة اللذيذة و الشوكولا الساخنة على أصولها! 
 
لادوريه Ladurée
 
يعتبر مقهى لادوريه Ladurée من أكثر المقاهي شهرة خاصة في عالم الماكارون الساحر! و يوجد مقهى لادوريه في دبي بموقعين جذابين للغاية أحدهما في دبي مول و الآخر في ذا بيتش The Beach في جميرا بيتش ريزدنس بإطلالة رائعة على البحر. 
 
أنجلينا  Angelina
 
هي إحدى أعرق الكافيهات الباريسية و تقدم طبعاً أروع المذاقات الفرنسية سواء من خلال قائمة المقبلات أو الأطباق الرئيسية و طبعاً الحلويات الشهية و التي أشهرها  Mont-Blanc وهي ارتبطت بـ سمعة حلويات أنجلينا منذ عام 1903م! و هي ذات مكونات رائعة مزجت بين القشطة و الشعيرية و كريمة الكستناء. تقع فروع أنجلينا كافيه في أفخم مركزي تسوق في دبي و هما  دبي مول و مول الإمارات. 
 
فوشون Fauchon
 
يمثل مقهى فوشون Fauchon في دبي مول ملتقى يحرص عليه الخليجيون والسعوديون بشكل خاص! كما رصدت عيون الضيوف زيارة الشيخ محمد بن راشد أكثر من مرة إلى المقهى الفرنسي الفاخر في دبي مول ما جعله من أهم المقاهي الفرنسية في المدينة. هذا دون ذكر موقعه الذي يتوسط علامات الأزياء الفاخرة مثل شانيل وغوتشي و لويس فيتون و أرماني و غيرها. كما يوجد فرع آخر لمقهى فوشون في مول الإمارات. 
 
لا سير La Serre
 
على عكس المقاهي السابق ذكرها في موضوعنا اليوم لا ينتمي لا سير إلى علامة تجارية عالمية مثل ما سبق ذكرهم فهو تابع لفندق فيدا الذي تملكه مجموعة إعمار للضيافة. لعل أروع ما يميز لا سير هو الإفطار الرائع خاصة مع المعجنات التي يتم خبزها يومياً منذ الثالثة صباحاً لتكون طازجة عند توافد الضيوف في الساعة 6:30 صباحاً! كما يتميز عن غيره بالجلسة الخارجية المريحة المطلة على بوليفارد محمد بن راشد. 
 
بيسترو دي آرتس Bistro Des Arts
 
يقوم على هذا المقهى الفرنسي المميز شخصان يعشقان الطعام و لهما خبرة عالمية تفوق عشر سنوات في  المجال. و قد وجدوا بأن دبي تمثل المكان الأمثل لإنشاء مقهى و مطعم فرنسي يقدم أطباقاً من وصفات أصيلة تعود جذورها إلى ضواحي باريس. يعتبرموقع مقهى Bistro Des Arts مثالي للغاية في فندق العنوان دبي مارينا.