5 مطاعم شرقية رائعة في مكان واحد بدبي

5 مطاعم شرقية رائعة في مكان واحد بدبي

5 مطاعم شرقية رائعة في مكان واحد بدبي

كيوبارا

كيوبارا

خان مرجان

خان مرجان

وافي غورميه

وافي غورميه

آشاز

آشاز

بوسبروس

بوسبروس

جميل أن تجتمع مذاقات شرقية وعربية رائعة في مكان واحد، وهذا الأمر يالتأكيد يسعد محبى هذه النوعية من المأكولات التي تتوفر في وافي سيتي في دبي.
 
يضم وافي سيتي 5 من أجمل المطاعم العربية والشرقية في دبي فكل واحد منها له طابعه الخاص وأجواءه الرائعة إليكم هذه المطاعم المميزة:
 
كيوبارا
 
واحد من أجمل مطاعم دبي وهومطعم شرقي ويشكل وجهة مثالية للجلسات المسائية في مجمع “ذا فورت” في مدينة وافي بدبي، ويعكس المطعم روح دبي الحقيقية، فهو يستلهم العناصر الكلاسيكية التقليدية ويقدمها في قالب عصري مبتكر، أما المأكولات التي يقدمها فهي شرق أوسطية أصيلة تستمد نكهاتها من مطابخ المشرق العربي، والمغرب والشرق الأوسط، وتنسجم الموسيقى الحية مع الأجواء العصرية الأنيقة الراقية لتصميمه الداخلي العصري الأنيق.
 
خان مرجان
 
يتميز خان مرجان بأجواءه الفريدة من نوعها في دبي، فهو سوق يمثل أسلوب الحياة العربية القديمة حيث يجمع تحت سقفه حرفيين مهرة يبدعون في صنع قطع نفيسة خاصة وحصرية، ويتوسط السوق في الفناء ذو السقف المتحرك مطعم خان مرجان الذي يقدم أطايب الطعام من المطبخ المغربي، اللبناني، الفارسي، الخليجي، المصري والشرقي.
مكان رائع للغستمتاع بوجبة محضرة على الطريقة التقليدية من المكونات العربية الطازجة والأصيلة في أجواء تعبق بروائح التوابل المنعشة والخبز، بينما يتناهى إلى مسامعك أعذب الموسيقى الكلاسيكية العربية وأرق الألحان الشاعرية، تجسد أجواء "خان مرجان" العتيق خلال القرن الـ14 ميلادي.
 
وافي غورميه 
 
تعد قائمة الطعام في وافي غورميه بمثابة لائحة أمنيات بالنسبة لمحبي المأكولات اللذيذة والطازجة، والمعجنات، وخيارات الصاج المتنوعة، وعصائر الفاكهة الطازجة، والمشروبات الساخنة والباردة، والحلويات العربية التقليدية الرائعة.
كما يصعب على خبراء المأكولات اللبنانية الأصيلة تجاهل المغريات الكثيرة الذي يقدمها وافي غورميه في متجر الأطعمة التابع له والذي يوفر فيه أطايب الطعام والبهارات والزيتون والمخللات والحلويات.
 
آشاز
 
يعتبر آشار من أشهر المطاعم الهندية وقد اكتسب آشاز شهرته الواسعة كونه يعود الى آشا بوسلي، مطربة بوليوود الهندية الأسطورية، إلى جانب تقديمه ألذ الأطباق الهندية المعاصرة.
ويعرف عن المطعم أطباقه الفاخرة المستوحاة من المنطقة الشمالية الغربية للهند وأجوائه الساحرة التي نجحت في اجتذاب شريحة كبيرة من الذواقة.
 
بوسبروس
 
 يعد  مطعم بوسبورس الواقع في وافي سيتي من أكبر المطاعم التركية في الإمارات و الشرط الأوسط من حيث المساحة و التي تبلغ 15000 متر مربع و القدرة الإستعابية التي تصل إلى  أكثر من 300 شخص.
ويتميز المطعم بتصميمه الذي يتبع أحدث المقاييس الهندسية بطراز عصري وتركي في نفس الوقت، مما يلبي الذوق المحلي للزبائن من الشباب والعائلات .
ويقدم المطعم قائمة غنية من الأطباق التركية الشهية المعدة من أمهر الطهاة، لتعيشوا في هذا المطعم تجربة المطعم التركي الأصيل.