ترقبوا وصول حافلات الطعام البريطانية إلى دبي

ترقبوا وصول حافلات الطعام البريطانية إلى دبي

ترقبوا وصول حافلات الطعام البريطانية إلى دبي

من لندن إلى دبي

من لندن إلى دبي

عالم المأكولات الشعبية

عالم المأكولات الشعبية

تستضيف مدينة دبي في شهر فبراير المقبل مهرجان "عالم المأكولات الشعبية"، وسوف تصل أفضل حافلات الطعام في العالم إلى دبي في العام المقبل.
 
وسيقدّم مهرجان "عالم المأكولات الشعبية" - وهو أسلوب جديد لتناول الأطعمة الشعبية إلى جانب العروض الترفيهية - حافلات الطعام الـ 15 الأكثر تنوعاً في العاصمة البريطانية إلى حديقة برج خليفة في وسط دبي.
 
ومن المتوقّع أن تشهد فعالية "عالم المأكولات الشعبية"، والتي تشمل الأطعمة الشعبية وعروضاً موسيقية وترفيهية، إقبالاً كبيراً من الزوار يصل عددهم إلى 20 ألف زائر من السكّان والسياح وذلك في الفترة بين 25-27 فبراير. 
 
كما ستتضمن الفعالية أيضاً عروضاً مباشرة من الطهاة المشهورين عالمياً، ومشاركة حافلات الطعام والمطاعم الرائدة محلياً، وسوق لبيع المأكولات المحضّرة بشكلٍ احترافي إضافةً إلى مجموعةٍ كبيرة من تجارب تذوق الطعام المشوّقة.
 
وسيمنح المهرجان الزوار تجربةً استثنائية لا مثيل لها في السّوق مع حافلات الطعام.
 
يذكر أن حافلات الطعام المشاكرة تتضمن حافلة  "فيش دوغز" التي تقدّم شاندويتشات أصابع السمك الكلاسيكية مع لمسةٍ خاصة، والتي أسسها الشيف المعروف عالمياً مارك هيكس في لندن، وحافلة  "بانغووك" التي وصلت للمرحلة النهائية من "الجوائز البريطانية للمأكولات الشعبية 2015" وهي تقدّم مختلف أنواع المأكولات الشعبية التايلاندية مباشرةً من نافذة عربة "توك توك" مصممة خصيصاً لذلك.
 
من بين حافلات الطعام الشهيرة الأخرى التي ستشارك بالفعالية "بيغ آبل هوت دوغز" وهي حافلة مستوحاة من الثقافة الأمريكية قادمة من شرق لندن، وحافلة "ذا تشيز تراك" الحائزة على عدة جوائز بسبب ابتكاراتها الشهية الحاوية على الجبنة.