إستمتعوا بالجلسة الخارجية والطعم الرائع في أيريس

مطعم أيريس بإطلالته المميزة

مطعم أيريس بإطلالته المميزة

صحن المقبلات: الغورغونزولا مع الريكوتا والتوست والعنب المطبوخ

صحن المقبلات: الغورغونزولا مع الريكوتا والتوست والعنب المطبوخ

الماكي المقرمش والشهي

الماكي المقرمش والشهي

مطعم أيريس من الداخل

مطعم أيريس من الداخل

الكوكتيل المنعش

الكوكتيل المنعش

السلمون المشوي

السلمون المشوي

سلطة الستيك المشوي

سلطة الستيك المشوي

عندما يحلَ الشتاء في دولة الإمارات، لا يكون كمعظم دول المنطقة، فالشتاء في هذا البلد الرائع يعني طقساً جميلاً في النهار ونسمات باردة في الليل.
 
وهو يعني أيضاً فرصةٌ كبيرة للتمتع بالجلوس في الخارج حيث الأماكن الكثيرة التي تقدم خيارات متعددة من الطعام والتسلية والترفيه.
 
من هذه الأماكن، مطعم "أيريس" الواقع في الطابق 27 من فندق أوبروي في الخليج التجاري في دبي، هذا المكان الساحر الذي يقدم تجربةً فريدة من التذوق والإستمتاع وسط ناطحات السحاب في الإمارة التي لا تنام.
 
في مساء سبت قصدتُ المطعم مع زوجي لتناول الطعام والتعرف على الأجواء التي تعكس هوية أيريس. هناك استقبلتنا النادلة بالترحاب وأجلستنا في التراس المريح والمطل على شارع الشيخ زايد الشهير وبرج خليفة. نسمات الهواء الباردة والعليلة أضفت جواً من الجمال إلى الجلسة إضافةً إلى الموسيقى الخلفية التي عكست نبض الحياة وشغف الناس.
 
سمعتُ الكثير عن الماكي في أيريس فكان لا بدَ أن أجربه، وهو فعلاً كما وصلني عنه: طعمٌ رائع ومقرمش يحمل في طياته كل نكهات الماكي الياباني اللذيذ الذي نعرفه.
 
للسلطة اخترنا سلطة الستيك المشوي، مع الخضار والتتبيلة المميزة. كما اخترنا طبقاً آخر من المقبلات، عبارةٌ عن غورغونزولا وريكوتا مع التوست والعنب المطبوخ. بالتأكيد هذا من أجمل الخيارات التي تناولناها تلك الليلة!
 
أما الطبق الرئيسي فكان السلمون المشوي الذي فاق بطعمه وسلاسته كل توقعاتنا، ما جعل زوجي يقول أنه واحدٌ من أفضل أطباق السلمون التي تناولها على الإطلاق وأنا أوافقه الرأي.
 
ولا أنسى بالطبع الكوكتيلات المنعشة التي رافقتنا خلال العشاء، مع كل الطعم الرائع الذي جعلنا نتلَمس جمال مطعم أيريس والصيت الجميل الذي سمعته عنه.
 
للإستمتاع بكل الأطباق المذكورة يمكنكم إما التوجه إلى أيريس دبي في فندق أوبروي أو أيريس في جزيرة ياس أبوظبي، وبالتأكيد ستكون التجربة مميزة وخلاَبة. أيريس هو المحطة الجميلة التي ننصحكم باتخاذها مع الأصدقاء والأحبة لقضاء وقت ممتع تحت النجوم والتلذذ بالطعام الشهي على أنغام الموسيقى.
 
 
فايسبوك: Iris Dubai – Iris Yas Island
 
إنستغرام:IrisDubai - IrisYasIsland