بالم غريل: تجربةٌ مميزة بطعم البحر

مقبلات

مقبلات

كعكة التفاح المشوية

كعكة التفاح المشوية

سمك السي بايس المشوي

سمك السي بايس المشوي

العصائر الطازجة

العصائر الطازجة

برغر الواغيو اللذيذ

برغر الواغيو اللذيذ

الإستمتاع بطعم المشويات بالقرب من البحر

الإستمتاع بطعم المشويات بالقرب من البحر

خلال شوي اللحوم عند الغروب

خلال شوي اللحوم عند الغروب

بالم غريل المطل على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

بالم غريل المطل على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

تتميز دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص في هذه الأيام بأمرين: الطقس الخريفي البارد مع الشمس الدافئة خلال النهار.
 
وليس أجمل من الإستمتاع بطقس جميل على الشاطئ وتناول الطعام اللذيذ معاً، حيث أن الأجواء في الخارج في مثل هذا الوقت من السنة هي الأفضل على الإطلاق.
 
فإن كنتم من محبي الشاطئ وترغبون بتمضية وقت جميل أثناء تناول الطعام وأنتم تتأملون أمواج البحر وتستمتعون بشمس ديسمبر المميزة، عليكم بزيارة مطعم بالم غريل في فندق الريتز-كارلتون دبي في منطقة الجي بي آر.
 
في المطعم المطل على الشاطئ والبحر مباشرةً، يمكنكم الإسترخاء بجلسة هادئة وإطلالة رائعة على الخليج العربي، وبالطبع تذوق أطايب البحر من أشهى أنواع ثمار البحر المشوية.
 
قصدتُ وعائلتي المطعم يوم السبت، حيث يُقام حفل شواء هو عبارةٌ عن برانش متميز، يتيح للضيون الإستمتاع بأطعمة مشوية فيما يستمتعون بالجلوس على طاولات خشبية ريفية الطابع على السطح الخشبي، أو الجلوس حفاة الأقدام على ملاءة توضع على الرمال وفي الظل. الموسيقى والأغاني الجميلة بصوت سيدة موهوبة وعزف منفرد، ونسمات الهواء العليلة تُكمَل التجربة المميزة.
 
في البوفيه الموزَع داخل المطعم وعلى التراس الخارجي، تتوزع أطباقٌ عديدة من السلطات والمقبلات وصولاً إلى مجموعة كبيرة من اللحوم المشوية والمأكولات البحرية والسمك المشوي الكامل وسمك السلمون وأسياخ الروبيان المقدَمة مع لحم الضأن الصغير الكامل والدجاج المشوي على الطريقة الجنوبية والبرغر، ولا أنسى نقانق لحم البقر المشوية أيضاً والبطاطا والخضار المتنوعة المشوية أيضاً.
 
أما التحلية فتتنوع بين الآيس كريم اللذيذ وأوعية السكاكر التي تشمل براونيز بالشوكولا وبلونديز ومجموعة فطائر تُشوى على نار المخيم ويمكنكم إختيار واحدة من الحشوات الثلاث المتوافرة معها، وهي التوت البرَي والقشدة المخفوقة بالليمون أو الفراولة والراوند أو التفاح والقرفة. ولإرواء العطش، لا بدَ من تجربة العصائر الطازجة والكوكتيلات المنعشة التي يقدمها لكم الندلاء مع ابتسامة.
 
إن كنتم تبحثون عن مكان جميل لقضاء وقت مميز خلال هذا الموسم، عليكم بتجربة مطعم بالم غريل في فندق الريتز-كارلتون دبي، كونه المطعم الوحيد الواقع مباشرةً على رمال شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. يستقبلكم المطعم على الغداء والعشاء يومياً لتذوق ثمار البحر الشموية وأشهى الأطباق من سيفيتشي إلى الروبيان الطازج وأجنحة الدجاج المشوية على الفحم.  
 
يفتتح المطعم أبوابه للغداء والعشاء ويختصّ بثمار البحر المشوية بالإضافة إلى قائمة طعام تشمل أشهى الأطباق من سيفيتشي إلى الروبيان الطازج وأجنحة الدجاجة المشوية على الفحم. 
 
كما تقام جلسات الغروب في مطعم بالم غريل يومياً بين الساعة 4 و7 مساءً حيث يُقدّم أشهى المرطبات بنكهات الفاكهة الإستوائيّة والمصنوعة من الفاكهة المحبوبة كالمانغا والأناناس وجوز الهند والباشن فروت والغوافة. 
 
مطعم بالم غريل، فندق الريتز-كارلتون دبي، جميرا بيتش ريزيدنس
هاتف: 3186150-04
بريد إلكتروني: [email protected]