مطعم "هنايا" يقدم أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم

 مطعم

مطعم "هنايا" من الخارج

أجواء المطعم الراقية

أجواء المطعم الراقية

 مطعم

مطعم "هنايا" تم تجديده بالكامل

يقع في الطابق الأرضي لفندق جميرا ميناء وتم تجديده بالكامل ويواصل مطعم "هنايا" التابع لمدينة جميرا تحقيق نجاحاته الكبيرة، وخصوصا بعد أن تم تجديده بالكامل، ويقع هذا المطعم الراقي في الطابق الأرضي لفندق جميرا ميناء السلام، وكان فيما مضى يعرف باسم "المنى". ويشكل هذا المطعم بأجوائه الراقية إحدى الإضافات المميزة لتجارب تناول الطعام في المنتجع، وخصوصاً بعد إعادة افتتاح مطعم المنى بحلته الجديدة.
ويقدم هذا المطعم الفريد بحلته الجديدة مجموعة من أشهى الأطباق العالمية الأصلية التي يتم تحضيرها ضمن محطات طهي مباشرة على يد طهاة عالميين يقدمون لضيوف المطعم كل ما لذ وطاب، مستخدمين مكونات محلية تضفي ثراء وتنوع على الألوان والنكهات.
أما الديكور الداخلي للمطعم، فيتميز بطابعه العصري، إذ تم تصميمه بشكل يسمح لضوء النهار بإنارة كافة أركانه. في حين تمتاز الردهة الخارجية بمساحتها الكبيرة وإطلالتها الرائعة على بحيرة مدينة جميرا ومحمية السلاحف الطبيعية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشهد الخلاب لشاطئ المنتجع الخاص والتلذذ بأشهى الأطباق التي يقدمها المطعم.
ويقول ديرك هالتنهوف، رئيس الطهاة التنفيذي لمنتجع مدينة جميرا: "نحن في مطعم هنايا نتبع نهجاً مبتكراً يسمح لضيوفنا بالتفاعل مع الطهاة والتعرف عن كثب على الطهاة والأطباق التي يعدونها بكل حب وبراعة. وهذا بدوره يولد أجواء رائعة تسمح للضيوف بالتفاعل مع الطهاة واكتشاف المزيد من النكهات الجديدة والمميزة."
ويتزامن تجديد مطعم "هنايا" مع إطلاق باقة الغداء المبكر في فندق جميرا ميناء السلام، فضلاً عن تجارب الطعام الأخرى التي ينصح بها مثل الحلويات المميزة ومنصات النيتروجين السائل الجديدة، التي تقدم جميعها تجربة مثيرة للضيوف خلال فترة بعد الظهر.
 
ويقدم مطعم "هنايا" في فندق جميرا ميناء السلام للضيوف بوفيه مفتوح للغذاء يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:30 عصراً، أو للعشاء من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءً، كما يمكن الطلب من قائمة الطعام على مدار اليوم.
 
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع: www.madinatjumeirah.com