افتتاح "سيركل كافيه" في دبي مول

"سيركل كافيه" في دبي مول

ديكورات جذابة

ديكورات جذابة

بينيديكت مع السلمون بخبزة البيغل بالسمسم

بينيديكت مع السلمون بخبزة البيغل بالسمسم

فرنش توست بالموز

فرنش توست بالموز

قهوة رائعة

قهوة رائعة

ديكورات جميلة

ديكورات جميلة

استمتعت بإفطاري الصباحي اليوم خلال حفل افتتاح الفرع الجديد لمطعم سيركل كافيه Circle Café، في دبي مول.
 
عندما دُعيت إلى المقهى لم أتردد للحظة، كيف لا وهو المقهى الذي يعجبني بكل تفاصيله، في السابق كان يتواجد في مناطق المال والأعمال ولكنه مع فرع دبي مول بدأت معه نسخة جديدة مختلفة نلمسها في الديكورات الجذابة وبألوانه المريحة للعين.
 
أما بخصوص الطعام فقد طلبت بيض بينيديكت مع السلمون بخبزة البيغل بالسمسم مذاقها لا يقاوم فيما بعت تذوقت الفرنش توست بالموز لذيذ وأنصح به، أما القهوة فهي معدة بشكل جيّد كما عو معتاد من هذا المقهى المميز الذي يتمتع الراقي ببيئة مريحة وأنيقة تتناغم مع ما يقدمه في فكرته التي تقوم على العيش بسهولة وبساطة.
 
وتضم قائمة الطعام في سيركل كافيه إلى جانب الخبز الأميركي الأصلي، مجموعة واسعة من السَلطات الصحية الطازجة، ومجموعة من السندويشات الشهية المعدة بمختلف أنواع الخبز، اضافة الى الأطباق الساخنة الخاصة، والكعك والحلويات المميزة المعدة جميعها على اساس يومي. 
 
كما تستند قائمة الطعام إلى الأطباق الغربية مع لمسة شرق أوسطية مميزة، مع استخدام المنتجات الطازجة الصحية مع الحفاظ على البساطة في حين أن التمّيز في الطعام يرفع شعار سيركل كافيه " العيش بسهولة وبساطة ".
 
بدأت قصة سيركل كافيه في عام 2003 مع اثنتين من الامهات اللتين لاحظتا الحاجة إلى وجود خبز نيويورك الأصلي (بيغل) في دبي في ذلك الوقت ضمن مقهى غير تقليدي ليقدم مفهوم مقهى الجوار أو ما يسمى بـ Neighborhood Cafe، والتي لم تكن دارجة في ذلك الوقت في مدينة دبي كما هو الحال الآن.
 
بقي ان نشير إلى أن سيركل كافيه يقع في الطابق الأرضي في دبي مول بجانب الشلال ومدخل فندق العنوان داون تاون دبي.