بي بي سي غود فود .. تطلق أول فعالية دولية لها في دبي

بي بي سي غود فود .. تطلق أول فعالية دولية لها في دبي

بي بي سي غود فود .. تطلق أول فعالية دولية لها في دبي

مسابقة الكيك

مسابقة الكيك

بي بي سي غود فود ..

بي بي سي غود فود ..

تحتضن مدينة دبي لأول مرة فعالية "بي بي سي غود فود" بمشاركة مجموعة من أشهر الطهاة العالميين، حيث ستقدم لعشاق الأطباق والمأكولات في المدينة العالمية أوقات ولا أطيب.
 
وسوف يستعرض أشهر الطهاة مهاراتهم في الطبخ أمام الحضور في المسرح الرئيسي مباشرة أمام جمهور الحاضرين للفعالية.
 
كما سيحظى عشاق الطعام بفرصة ثمينة لطرح أسئلتهم على نجوم الطهي، حيث ستقوم مقدمة البرامج المعروفة على قناة "بي بي سي" لوتي دنكان، التي تزيد خبرتها في عالم المأكولات عن 30 عاما عبر برنامجها التلفزيوني، بتقديم الطهاة على المسرح وإتاحة الفرصة للجمهور بطرح أسئلتهم على الطهاة.
 
مطبخ السبت
 
هذا وسيشارك جايمس مارتن، مقدم البرنامج الشهير على قناة "بي بي سي ون" – مطبخ السبت – في العروض التي تقام على خشبة المسرح الرئيسي، وفقرات التوقيع على الكتب ومسرح المقابلات في الفعالية التي تقام في الفترة ما بين 17-19 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
 
كوكبة من أشهر الطهاة
 
وينضم مارتن لكوكبة من أشهر الطهاة الذين يحضرون من مختلف أنحاء العالم لتحضير أطيب الأطباق وألذها في النسخة الأولى من الفعالية، وتضم قائمة الطهاة الحاضرين: بول هوليوود، نجم الخبز الشهير وصاحب الكتب الأكثر مبيعا "100 وصفة رائعة للخبز" و"كيف تخبز"، وأول شيف هندي يحصل على نجمة ميشيلين، أتول كتشهار، وسيلفينا راو الطاهية الشهيرة ومالكة لسلسلة من خمسة مطاعم قامت بافتتاحها خلال أقل من عام في دبي.
 
كتب الطهي
 
وسيتمكن الزوار من شراء أحدث كتب الطهي والحصول على تواقيع خاصة بهم من الطهاة والمؤلفين أنفسهم وذلك خلال فقرات خاصة لتوقيع الكتب تقام على مدار أيام الفعالية. 
 
حصص خاصة
 
وستعقد الفعالية على هامش أيامها الثلاث مجموعة من الحصص الخاصة على المسرح الرئيسي حيث سيتم خلالها استعراض أشهى الوصفات واللمسات لعشاق الطبخ المنزلي.
 
بيع التجزئة
 
أما المنطقة المخصصة للبيع بالتجزئة فستساعد الزوار باختيار الهدية المناسبة لأحبائهم وأصدقائهم المقربين، وبوجود أكثر من 80 منصة تبيع أفضل والمنتجات الموسمية والإقليمية، فلا شك أن المتسوقين سيحظون بتجربة تسوق ذات مذاق خاص. 
 
مجلس الشاي
 
وبعد الانتهاء من منطقة التسوق، سيتمكن الزوار الذين قاموا بالحجز مسبقا من التوجه لمنطقة "مجلس الشاي" لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بشرب فنجان من الشاي الإنجليزي المميز الذي يقدم مع قطعة من الحلوى الشهية. 
 
بقي أن نشير إلى أن فعالية "بي بي سي غود فود" تقام للمرة الأولى في دبي بعد 25 عاما على انعقادها في بريطانيا حصرا.