مذاق 3 نجوم ميشلان في مطعم JG Dubai للشيف جان جورج فونجريختن

الشيف جان جورج  فونجريختن الحاصل على 3 نجوم ميشلان

الشيف جان جورج فونجريختن الحاصل على 3 نجوم ميشلان

JG Kitchen

JG Kitchen

التراس الخارجي

التراس الخارجي

مقبلات السرطعون

مقبلات السرطعون

طبق رئيسي مكون من لحم العنم مع البروكلي

طبق رئيسي مكون من لحم العنم مع البروكلي

حلو الفراولة

حلو الفراولة

ليست فقط الأجواء الراقية هي ما تميز هذا المكان الفريد والجديد في قرية المطاعم في فندق فورسيزونز جميرا بيتش دبي، بل أن المذاق لا يوجد له مثيل في مطعم JG Dubai للطاهي جان جورج  فونجريختن Jean Georges Vongerichten، الحاصل على 3 نجوم ميشلان.
 
يضم مطعم JG Dubai مساحتين أنيقتين منفصلتين تحت سقف واحد هما JG Dining Room وJG Kitchen. أما المساحة الأولى JG Dining Room فهي وجهة فاخرة فيما تُعتبر الثانية JG Kitchen مطعماً غير رسمي يستقبل الضيوف طيلة النهار.
 
وقد قام بتصميم المطعم الفاخر المصمم الفرنسي غوينيل نيكولا، الذي أبدع في خلق مساحة عصرية جميلة مع بشرفة خارجية وصالة أنيقة مزخرفة بالمرايا تصل ما بين الصالتين وتوفّر لهما ما يكفي من الإنارة الطبيعية.
 
وفي مساحة JG Kitchen، الأنيقة يقدم جان جورج الأطباق الشهية المستلهمة من المطابخ العالمية. 
 
أما مساحة JG Dining Room فهي وجهة فاخرة تحمل بصمة جان جورج ولمسته وتقدّم قوائم طعام ذات أسعار ثابتة مؤلفة من ثلاثة أطباق من شأنها أن تأسر الحواس بالنكهات التقليدية والأطباق الموسمية. 
 
تقدّم هذه الصالة أطباقاً خاصة معدة من منتجات مختارة ومستحضرة بعناية وبدقة فائقتين ومنها مثلاً ابتكارات من الكافيار بما في ذلك هلام ليمون سورانتو مع الكافيار والكريمة والبطاطاس مع الكافيار والتابيوكا والأعشاب.
 
لا تفوتوا عليكم زيارة هذا المطعم الأنيق الذي يأسر سوف يأسر حواسكم الخمس.