أجمل الفنادق في موريشيوس أرض الأحلام

Four Seasons Resort Mauritius at Anahita

Four Seasons Resort Mauritius at Anahita

بين الطقس المعتدل وسحر الطبيعة والمياه اللازوردية يجد زوار موريشيوس أنفسهم في أحضان أرض الأحلام، حيث يمكنهم نسيان تفاصيل عالمهم والتماهي مع الأفق الساحر في هذه الجزر الخلابة.

ومع روعة مياه البحر الدافئة المتدفقة من المحيط الهندي والرمال الناعمة بالأجواء الاستوائية المحببة، ستكون موريشيوس ملاذاً مبهراً وفاخراً في آن واحد مع مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجات.

1- فندق منتجع كونستانس لو برينس موريس Constance Le Prince Maurice

Constance Le Prince Maurice

أجنحة فاخرة وشواطئ معزولة واطلالة بانورامية على المحيط الهندي، كل هذه المتعة وغيرها من وسائل الترف يقدمها هذا المنتجع الفريد.

يقع هذا المنتجع على شاطئ Poste de Flacq ويتميز بتوفر فيلات شاطئية لراغبي الخصوصية، كما يتضمن مطعما عائما ليتناول النزلاء وجبتهم في عرض البحر ضمن تجربة لا تنسى.

2- فورسيزونز ريزورت أناهيتا Four Seasons Resort Mauritius at Anahita

Four Seasons Resort Mauritius at Anahita

موقع خلاب وسط الحدائق الاستوائية واطلالة ساحرة على المحيط الهادئ مع حمامات سباحة عملاقة لا محدودة تتصل بالمحيط في رفاهية وفخامة.

يتضمن المنتجع ملعب غولف وفيلات شاطئية فاخرة بديكورات تجسد أرقى مفاهيم العصرية والفخامة، كما يتضمن عدة مطاعم للمأكولات البحرية والعالمية لمحبي التذوق الفاخر.

ويوفر المنتجع جلسات يوغا ومساج للاسترخاء ودروس خاصة في الغطس للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية ودروس في الطهي مع خبراء طهي عالميين.

3- منتجع هيلتون موريشيوس Hilton Mauritius Resort & Spa

 Hilton Mauritius Resort & Spa

موقع متميز على شاطئ  Flic en Flac حيث يمنح المنتجع زواره أقصى درجات الراحة والرفاهية بفضل حمام السباحة العملاق على هيئة بحيرة مطلة على المحيط الهندي.

ويوفر المنتجع 4 مطاعم عالمية تقدم المأكولات البحرية والصينية والتايلندية والايطالية، كما يتضمن منتجعا صحيا عملاقا يعد الأكبر في المنطقة بديكور رخامي ملكي يضمن للضيوف استجمام مفعم بالرقيّ.

4- فندق ومنتجع ذا أوبروي موريشيوس  The Oberoi Mauritius

The Oberoi Mauritius

على خليج Turtle يقع هذا المنتجع الفاخر مع حمام سباحة عملاقة باطلالة لا محدودة على الشاطئ ويوفر فيلات شاطئية مع مسابح خاصة لراغبي الخصوصية.

ويتمتع المنتجع بموقعه الفريد وسط الغابات الاستوائية البديعة وما يتضمنه من وسائل الرفاهية مثل المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والرياضات المائية مثل الغطس وركوب الأمواج والمطاعم العالمية الفاخرة.

5- منتجع سانت ريجيس موريشيوس The-St.-Regis-Mauritius-Resort

The-St.-Regis-Mauritius-Resort

بانوراما ساحرة على المحيط الهندي مع موقع متميز في أحضان جبل Le Morne Brabant بالاضافة الى الأجنحة الفاخرة والفيلات الشاطئية.

يتضمن المنتجع مركز للياقة البدنية وسبا بأقصى درجات الرفاهية بالاضافة الى 6 مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات المحلية وتجربة تذوق فريدة ومترفة.

كما يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية مثل التنس والغولف والغوص وركوب الأمواج ومنتزه ملاعب مائية مثيرة لعطلة عائلية مرحة.